بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

مركز التواصل التخصصي

يقوم المركز باستخدام أفضل وأحدث الأجهزة في مجال الأنف والأذن والحنجرة والسمعيات، ويقدم العلاج والدعم الذي يغير من حياة الفرد منذ الطفولة ولجميع الأعمار.

خدمات الأنف والأذن والحنجرة:

تشخيص وعلاج:

  • التهابات الأذن، تجمّع الصملاخ (الشمع الأذني)، نقص السمع، الدوار والطنين.
  • التهابات الأنف والجيوب، التحسس الأنفي، نزيف الأنف، الاحتقان الأنفي ونقص حاسة الشم.
  • اضطرابات البلع (صعوبة – ألم)، الارتداد الحمضي، التهابات الحنجرة وبحّة الصوت.

 

خدمات قسم السمعيات:

  • استخدام أحدث تقنيات الأجهزة السمعية.
  • إجراء جميع فحوصات السمع المختلفة لجميع الفئات العمرية (الرضع والأطفال والبالغين).
  • توفير أحدث المعينات السمعية (Oticon & Starkey) بناءً على درجة ونوع ضعف السمع.

و نقدم خدمات الاختبار والعلاج التالية:

  • التقييمات السمعية الشاملة
  • قياسات أوتوسكوبي والتقييمات
  • قياس مطاوعة طبلة الأذن
  • فحص استجابة جذع الدماغ
  • فحص الانبعاث القوقعي للتأكد من سلامة مسار السمع
  • تقييم الطنين وتقديم الحلول المناسبة
  • صيانة السماعات وبرمجتها

 

قسم علاج النطق واللغة

  • التقييم والتشخيص للأفراد الذين يعانون من مشاكل في السمع والنطق واللغة ومشكلات البلع واضطرابات الصوت.
  • وضع الخطة العلاجية المناسبة بناءً على حالة الفرد.
  • يقدم برنامج التدخل المبكر.
  • تقديم المشورة للأهل.
  • رصد التقدم الذي يحققه الفرد.
  • العمل كفريق واحد مع غيرنا من الأخصائيين لضمان فاعلية تقديم الخدمة.

يكسب عملاء نجوم 1نقطة مقابل كل 1 ريال يتم إنفاقه لدى مركز التواصل التخصصي

كيفية الحصول على النقاط

  • زيارة مركز التواصل التخصصي.
  • عند الدفع، سيحتاج الأعضاء إبلاغ الموظف بأنهم من أعضاء برنامج نجوم.
  • يسأل الموظف الأعضاء عن البطاقة الشخصية للعميل لإدخال النقاط. في حال عدم إدخال النقاط لسبب معين، يحتفظ العميل بالفاتورة لإدخال النقاط في وقت لاحق على أن لا تتعدى المدة بشهر واحد من تاريخ الدفع.
  • على العميل أن يحتفظ بالفاتورة التي يتم ختمها من مركز التواصل التخصصي للمطالبة بالنقاط في وقت لاحق.

كيفية استبدال النقاط

  • تسجيل الدخول إلى موقع Ooredoo الإلكتروني أو تطبيق الجوال لاستبدال نقاط نجوم.
  • زيارة مركز التواصل التخصصي
  • يجب على الأعضاء إبراز الرسالة النصية التي تحتوي على القسيمة الشرائية لموظف خدمة العملاء للتأكد منها.
  • بعد التأكد من القسيمة، يمكن للأعضاء استخدامها مقابل أي من الخدمات.

استبدال الآن

استبدال الآن

لخدمة العملاء والإستعلام

الهاتف: 44029000
موبايل: 30481081
الفاكس: 44113783

البريد الإلكتروني: [email protected]

ساعات العمل

من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً
الخميس: من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً
الجمعة: من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 9 مساءً

فرع:
ابوهامور

عرض الموقع

الشروط والأحكام

تحتاج مساعدة؟

مركز المساعدة سيوفر لك جميع الإجابات التي تحتاجها

ابحث عن الإجابة الآن

واتساب

تواصل معنا لترقية الباقات والاشتراك بالخدمات الإضافية وغيرها

تواصل معنا

الدردشة المباشرة

احصل على المساعدة الفورية

دردش معنا

أنجز معاملاتك عبر الانترنت

هل تريد الحصول على منتج أو خدمة؟ استخدم قنواتنا الرقمية بكل أمان.

ابدأ الآن