مصرف الـريان

مصرف الـريان، شركة مساهمة قطرية، تعمل وفقا لمبادئ الشريعة الإسلامية، و يعدُّ واحداً من أسرع البنوك الإسلامية نمواً حسب العديد من المؤشرات المالية على صعيد دولة قطر والعالم، يمارس الأعمال المصرفية والتمويلية والأنشطة الاستثمارية، برأسمال مدفوع قيمته 7.5 بليون ريال قطرى ( 2.1 بليون دولار امريكى).

يمتلك البنك 11 فرعاً موزعا استراتيجيا على مدى جغرافي داخل دولة قطر، تساندها شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي وصلت الى 59، وتزداد في تناسق تام مع انشطة الأعمال التجارية للبنك وإحتياجات العملاء، علاوة على باقة من الخدمات المصرفية المتطورة لتيسير الخدمات للعملاء، كالريان موبايل- و هي الخدمة المصرفية عبر الهاتف الجوال، بالاضافة الى الريان نت و الريان فون و الريان اس ام اس، مما يضيف مزيدا من التيسير و الأمان لعملاء مصرف الريان. و من أحدث النتائج المالية التى اعلنها مصرف الريان مؤخراً،أرباحاً صافية خلال الربع الأول من العام 2014 بلغت 432 مليون ريال قطري، محققاً بذلك نمواً بلغت نسبته 8% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الذي سبقه.

مرحبًا بك في برنامج مكافآت الريان، وهو برنامج غني يتيح لك الحصول على نقاط الريان في كل مرة تستخدم فيها بطاقتك الائتمانية من مصرف الريان. ويمكنك تحويل نقاط المكافآت هذه إلى أميال كيومايلز نادي امتياز الخطوط الجوية القطرية، أو إلى نقاط نجوم من Ooredoo.

كيف تحصل على نقاط مكافآت الريان:

الوصف نوع البطاقة
الكلاسيكية/الذهبية البلاتينية
احصل على نقطة واحدة عند إنفاق 10 ريال قطري 7 ريال قطري


تحويل نقاط مكافآت الريان إلى كيومايلز أو نجوم

نقاط مكافآت الريان نقاط برنامج نجوم
نقطة واحدة من الريان نقطة واحدة من نجوم

أحدث العروض والمكافآت لأعضاء برنامج نجوم فقط!

هل أنت مستعد للاحتفال؟

اكتشف العرض

الشروط والأحكام

تحتاج مساعدة؟

مركز المساعدة سيوفر لك جميع الإجابات التي تحتاجها

ابحث عن الإجابة الآن

واتساب

تواصل معنا لترقية الباقات والاشتراك بالخدمات الإضافية وغيرها

تواصل معنا

الدردشة المباشرة

احصل على المساعدة الفورية

دردش معنا

أنجز معاملاتك عبر الانترنت

هل تريد الحصول على منتج أو خدمة؟ استخدم قنواتنا الرقمية بكل أمان.

ابدأ الآن