صلتك

يمكن لأعضاء برنامج نجوم الآن استبدال نقاطهم من نجوم للتبرع لمؤسسة “صلتك”. ويبدأ استبدال النقاط بـ 2200 نقطة للحصول على قسيمة بقيمة 50 ر.ق ولغاية 54999 نقطة للحصول على قسيمة بقيمة 2000 ر.ق.

“صلتك” هي مؤسسة دولية غير حكومية وغير ربحية للتنمية الاجتماعية مقرها دولة قطر، تولي اهتماماً كبيراً في تحسين الأوضاع الاقتصادية للشباب العرب في المنطقة. فمن خلال إتاحة سبل التواصل بين الباحثين عن عمل وفرص العمل الحقيقية، تُمكن المؤسسة أولئك الشباب من مساعدة أنفسهم وصولاً إلى تحقيق استقلالهم المالي، مما يفيد الشباب أنفسهم ومجتمعاتهم والاقتصاد بوجه عام.

ولاستبدال نقاط نجوم والتبرع بها لمؤسسة “صلتك”، كل ما عليكم فعله هو تسجيل الدخول إلى صفحة نجوم على موقع Ooredoo.qa أو عبر تطبيق Ooredoo، ثم اختيار قيمة القسيمة التي تريدون استبدالها.

صلتك هي مؤسسة اجتماعية اجتماعية تنموية دولية غير ربحية غير حكومية مقرها في قطر وتعمل على وصل الشباب بالوظائف والموارد اللازمة لتأسيس وتنمية مشاريعهم.

في عام 2008، أطلقت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر- حفظها الله، بصفتها عضواً في المجموعة رفيعة المستوى وسفيراً لتحالف الأمم المتحدة للحضارات، مؤسسة صلتك كمبادرة اجتماعية عالمية تسعى إلى تخفيف المعاناة الاقتصادية للشباب، وتقليل الأعباء عن الحكومات العربية من خلال تمكين شبابها، وتفعيل دورهم الرئيسي في صناعة التغيير باعتبارهم قادة المستقبل.

تعمل صلتك مع شبكة تتكون من 300 شريك دولي وإقليمي ومحلي بدءاً من المانحين والحكومات، وصولاً إلى القطاع الخاص، والقطاع الأكاديمي، ومنظمات المجتمع المدني التي تخدم الشباب من خلال إطلاق مبادرات مبتكرة في مجال ريادة المشاريع والتوظيف.

تسعى صلتك للمساهمة في ترجمة عدد من أهداف التنمية المستدامة إلى واقع ملموس في المجتمعات العربية من خلال رؤيتها الهادفة إلى تحقيق عالم يتيح للشباب العمل والمشاركة في التنمية الاقتصادية لمجتمعاتهم.

كيفية التبرع بالنقاط

  • تسجيل الدخول إلى موقع Ooredoo الإلكتروني أو تطبيق الجوال لاستبدال نقاط نجوم.
  • على العميل ان يختار قيمة التبرع.
  • عند التبرع يستلم العميل رسالة نصية بالمبلغ الذي تبرع به.

تبرع الآن

تبرع الآن

المدينة التعليمية، مؤسسة قطر

الهاتف: 44542424
فاكس: 44545841

عرض الموقع

أحدث العروض والمكافآت لأعضاء برنامج نجوم فقط!

هل أنت مستعد للاحتفال؟

اكتشف العرض

الشروط والأحكام

تحتاج مساعدة؟

مركز المساعدة سيوفر لك جميع الإجابات التي تحتاجها

ابحث عن الإجابة الآن

واتساب

تواصل معنا لترقية الباقات والاشتراك بالخدمات الإضافية وغيرها

تواصل معنا

الدردشة المباشرة

احصل على المساعدة الفورية

دردش معنا

أنجز معاملاتك عبر الانترنت

هل تريد الحصول على منتج أو خدمة؟ استخدم قنواتنا الرقمية بكل أمان.

ابدأ الآن