الدولي الإسلامي

احصل على نقاط نجوم مع الدولي الإسلامي!

يمكن الآن لأعضاء نجوم ممن لديهم بطاقة ائتمانية من الدولي الإسلامي الاستمتاع بالمكافآت من نجوم مع كل عملية شراء تتم باستخدام البطاقة الائتمانية.

يمكنك الآن تحويل نقاطك من “الدولي الإسلامي” على الفور إلى نقاط نجوم، مع حصول الأعضاء على نقطة نجوم واحدة مقابل كل نقطتين من الدولي الإسلامي يتم تحويلهما.

لتحويل النقاط، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى بوابة الدولي الإسلامي المصرفية عبر الإنترنت على https://ib.qiib.com.qa/ebank/ أو تطبيق الدولي الإسلامي للخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال، حيث ستتمكن من عرض حساب نقاطك من الدولي الإسلامي وطلب تحويل تلك النقاط إلى نقاط نجوم.

وبمجرد قيامك بتحويل نقاط الدولي الإسلامي بنجاح، سيتم إضافة نقاط نجوم إلى حسابك في نجوم خلال 7 أيام بحد أقصى.

يمكنك بعد ذلك استخدام نقاط نجوم للحصول على المكافآت الرائعة من خلال مجموعة واسعة من أماكن الترفيه والتسوق والمطاعم ومتاجر البيع بالتجزئة.

استمتع بالمكافآت!

الشروط والأحكام

  • في حال تم استبدال نقاط الدولي الإسلامي بنجاح من خلال تحويلها إلى نقاط نجوم، لا يمكن تحويلها مرة أخرى أو استبدالها أو إعادتها أو استرداد قيمتها أو استبدالها بالنقد أو الائتمان.
  • سيتم إرسال تأكيد حول استبدال النقاط عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني لصاحب حساب الدولي الإسلامي المسجل لدى الدولي الإسلامي.
  • إذا كان هذا البريد الإلكتروني غير صحيح، فمن مسؤولية صاحب حساب نقاط الدولي الإسلامي توفير تفاصيل صحيحة إلى الدولي الإسلامي.

الدولي الإسلامي هو بنك إسلامي تابع للقطاع الخاص في دولة قطر ويقدم حلولًا مصرفية إسلامية للأفراد والشركات، وقد تأسس البنك في العام 1991 وهو ملتزم بشكل تام بالتراث والقيم القطرية، ويُمثل أسلوبنا الودي واهتمامنا الشخصي بالعميل أحد الأسباب العديدة التي جعلت عملاءنا يختارون الدولي الإسلامي باعتباره شريكًا مصرفيًا متميزًا لتلبية احتياجاتهم الشخصية والتجارية

يخضع البنك لإشراف مصرف قطر المركزي وهو حاصل على تصنيف عالي للقوة المالية والنظرة المستقبلية من وكالات التصنيف الائتماني الدولية، ولهذا يعمل البنك في إطار المعايير المحلية والدولية لتقديم أفضل منتجات الودائع والتمويل والتأمين لعملائه وفق الشريعة الإسلامية.

يمكن لعملاء الدولي الإسلامي اكتساب نقاط الدولي الإسلامي وهذه النقاط يمكن استبدالها بنقاط نجوم من Ooredoo.

حتى يتمكن العميل من القيام بعملية الاستبدال سوف يتعين عليه الدخول إلى بوابة الخدمات المصرفية عبر الأنترنت أو الجوال المصرفي من الدولي الإسلامي و بإمكانه عبر هاتين المنصتين الاطلاع على حساب نقاطه من الدولي الإسلامي واختيار استبدال النقاط بحسب ما يرغب.

نقطتين من نقاط الدولي الإسلامي = نقطة نجوم واحدة

عند استبدال نقاطك بنجاح من الدولي الإسلامي إلى نجوم سيتم إضافتها إلى حسابك خلال 7 أيام عمل كحد اقصى.

الشروط والأحكام

  • بمجرد القيام بعملية استبدال النقاط ،فإن العملية غير قابلة للإلغاء والنقاط غير قابلة للاسترجاع سواء نقداً او بواسطة البطاقة المصرفية حتى في حال الفقد والضياع لأي سبب كان .
  • سوف يتم تأكيد عملية الاستبدال عبر إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان المسجل لصاحب حساب نقاط الدولي الإسلامي الذي قام بعملية الاستبدال .
  • وفي حال عدم صحة عنوان البريد الإلكتروني فإن صاحب حساب نقاط الدولي الإسلامي يتحمل وحده مسؤولية تقديم البريد الإلكتروني الصحيح إلى البنك

فرع:
فرع شارع حمد الكبير

عرض الموقع

أحدث العروض والمكافآت لأعضاء برنامج نجوم فقط!

هل أنت مستعد للاحتفال؟

اكتشف العرض

الشروط والأحكام

تحتاج مساعدة؟

مركز المساعدة سيوفر لك جميع الإجابات التي تحتاجها

ابحث عن الإجابة الآن

واتساب

تواصل معنا لترقية الباقات والاشتراك بالخدمات الإضافية وغيرها

تواصل معنا

الدردشة المباشرة

احصل على المساعدة الفورية

دردش معنا

أنجز معاملاتك عبر الانترنت

هل تريد الحصول على منتج أو خدمة؟ استخدم قنواتنا الرقمية بكل أمان.

ابدأ الآن