بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

الأسئلة الأكثر شيوعاً

الإجابة على أسئلتك

Search
عن Nojoom
ما اسم البرنامج؟

اسم البرنامج نجوم.

ما طبيعة البرنامج؟

مكافآت نجوم هي الطريقة التي نعبر فيها عن تقديرنا لعملائنا من خلال إتاحة الفرصة لهم للاستفادة من عالم من المزايا كمكافأة لهم على استخدامهم لخدمات Ooredoo.

ما هي اللغة التي يتوفر بها هذا البرنامج؟

يمكنك اختيار اللغة التي ترغب باستخدامها للاستفادة من البرنامج سواءً كانت اللغة العربية أو الإنجليزية.

ما هي الطريقة التي يعمل بها برنامج نجوم؟

أولاً يجب عليك التسجيل للاستفادة من خدمات Ooredoo مستخدماً بطاقتك الشخصية القطرية، ومن ثم الانضمام إلى برنامج نجوم. وعند نجاحك بالانضمام للبرنامج، سيتم إضافتك إلى إحدى فئات البرنامج الأربع، وهي: "نجوم الحمراء" أو "نجوم الفضية" أو "نجوم الذهبية" أو "النخبة". بصفتك عضواً في برنامج نجوم فستتمكن من الاستفادة من اكتساب النقاط، واستبدال تلك النقاط بمكافآت من Ooredoo، ومن أعضاء شبكتنا الواسعة من شركاء نجوم.

أين يمكنني الحصول على معلومات إضافية عن البرنامج؟

كافة المعلومات متوفرة على تطبيق Ooredoo أجهزة الجوال وعلى موقع Ooredoo الالكتروني. يمكنك الحصول على معلومات إضافية عبر التواصل مع مركز اتصال Ooredoo على الرقم 111، أما أعضاء برنامج النخبة فيمكنهم التواصل مع مركز الاتصال الخاص بأعضاء النخبة على الرقم 100، أو التفضل بزيارة أحد مراكز Ooredoo

ما الذي يمكنني فعله للوصول إلى برنامج نجوم من خلال تطبيقOoredoo؟

سيتيح لك التطبيق القيام بما يلي:

  • الاطلاع على معلومات حول البرنامج والعروض التي يوفرها
  • الوصول إلى الخدمات الأساسية والثانوية لحسابك في نجوم وتحديثها.
  • سيتمكن الأعضاء الأساسيون أيضاً من عرض جميع خدمات الحصول على النقاط الموجودة في حساب نجوم الخاص بهم
  • الوصول إلى وتحديث معلوماتك الشخصية لحسابك في نجوم
  • الاطلاع على النقاط المجمعة في السابق ومعاملات الاستبدال
  • الاطلاع على خدمات Ooredoo، وشركاء نجوم الذين يمكنك اكتساب النقاط لديهم
  • استبدال مكافآت Ooredoo وشركاء نجوم الآخرين

كيف يمكنني معرفة معلومات فئة حسابي في نجوم؟

يمكنك دائماً معرفة معلومات فئة حسابك في نجوم من خلال الدخول إلى تطبيق Ooredoo، أو موقع Ooredoo على الإنترنت.

أين يمكنني أن أجد شروط وأحكام نجوم؟

الشروط والأحكام موجودة على موقع الانترنت هنا .

التسجيل والعضوية في نجوم
من يحق له التسجيل في نجوم؟

يحق لعملاء Ooredoo الأفراد التسجيل في برنامج نجوم . أما الشركات وحاملو حسابات الشركات ممن لديهم أرقام جوالات مسجلة بأسماء شركاتهم فلا يمكنهم الانضمام لبرنامج نجوم

كيف يمكنني الانضمام إلى برنامج نجوم؟

يمكنك التسجيل عبر أي من القنوات التالية:

  • تطبيق Ooredooالجوال على الانترنت (الطريقة المفضلة)
  • خدمة الجوال الذاتية على هاتفك الجوال * موقع Ooredoo على الإنترنت
  • خدمة USSD من Ooredoo عبر الاتصال على *139#
  • مركز اتصال Ooredoo على الرقم 111
  • أجهزة Ooredoo للخدمة الذاتية
    • لمزيد من التفاصيل عن التسجيل، يمكنك بزيارة صفحة التسجيل في برنامج نجوم هنا

ما هي الفئة في برنامج نجوم؟

لكي نكافئ عملاءنا بأفضل طريقة، فقد تم تصميم برنامج نجوم وفق أربع فئات من العضوية – وهي نجوم الحمراء ونجوم الفضية ونجوم الذهبية والنخبة. وكلما ارتفعت فئة العضوية ازدادت المزايا التي ستحصل عليها .فجميع المزايا والفوائد الخاصة التي سيكون بإمكان الأعضاء الحصول عليها سيتم تحديدها وستكون وفق تقدير Ooredoo المطلق. فسيحصل الأعضاء على 1 نقطة فئة مقابل كل 100 ر.ق يتم إنفاقها على خدمات Ooredoo، فيما تمتد صلاحية كل نقطة فئة إلى 365 يوماً. وبناءً على عدد نقاط الفئة التي يتم تجميعها، سيتم تحديد فئة لكل واحد من أعضاء نجوم.

  • الفئة الحمراء: لغاية 119 نقطة فئة
  • الفئة الفضية: 120 نقطة فئة كحد أدنى
  • الفئة الذهبية: 240 نقطة فئة كحد أدنى
  • النخبة: 360 نقطة فئة كحد أدنى

ما هي المعلومات المطلوبة للتسجيل؟

  • الاسم الأول والاسم الأخير
  • الجنسية
  • تاريخ الميلاد
  • اللغة المفضلة للتواصل
  • عنوان البريد الإلكتروني
  • الاهتمامات والهوايات
ما هو المستخدم الأساسي؟

يتم تعريف رقم الجوال الأساسي في نظام Ooredoo على أنه مستخدم أساسي في برنامج نجوم. وسيعتبر المستخدم الأساسي بأنه مالك حساب برنامج الولاء، ويعني ذلك بأن العضو الأساسي سيتمكن من الوصول إلى جميع المزايا في برنامج نجوم. وسيكون للمستخدم الأساسي امتياز استعراض جميع الخدمات المتوفرة لصاحب البطاقة الشخصية القطرية، مع القدرة على تفعيل أو إلغاء قدرة المستخدمين الثانويين على القيام باستبدال النقاط. كما سيتم إرسال جميع المراسلات المهمة المتعلقة بحساب نجوم إلى رقم المستخدم الأساسي.

ما هو المستخدم الثانوي؟

باستثناء رقم الخدمة الأساسي، سيتم اعتبار جميع الخدمات الأخرى المسجلة تحت البطاقة الشخصية القطرية على أنها مستخدمين ثانويين، وسيكون لكل واحدة من الخدمات رقم عضوية خاص. وسيتمكن المستخدم الثانوي من كسب النقاط فقط، ما لم يقم المستخدم الأساسي بتفعيل الوصول لخدمة الاستبدال. ويمكن للمستخدم الثانوي أن يطلب الوصول إلى خدمة الاستبدال من المستخدم الأساسي عبر تطبيق Ooredoo. وسيتم إرسال المراسلات المتعلقة بنشاطات المستخدم الثانوي لكل من المستخدم الأساسي والمستخدم الثانوي.

هل هناك أي تكلفة للتسجيل في برنامج نجوم؟

لا، يمكنك الانضمام إلى البرنامج مجاناً.

كيف سيتم إعلامي عن انضمامي للبرنامج؟

بعد نجاحك باستكمال التسجيل في البرنامج، سيتم إرسال رسالة نصية و/أو رسالة عبر البريد الكتروني ترحيبية إليك. في حال لم تقم بإرسال عنوان بريد إلكتروني ولم يتم التحقق منه، فسنرسل فقط رسالة نصية.

ما الخدمات التي يمكن الإشتراك بها؟

يمكنك الاشتراك بجميع الخدمات المدرجة تحت بطاقتك. واذا كان لديك عدة حسابات مع Ooredoo توفر لك خدمات متعددة فيمكنك الاشتراك في جميع الخدمات المدرجة تحت بطاقتك وسيتم ربطها بحساب نجوم واحد تلقائياً. وعند إنفاقك للحصول على خدمات من Ooredoo، ستحصل على نقاط من 20 خدمة كحد أقصى. وسيتم تحديد أفضل 20 خدمة من خلال عدد نقاط الفئة التي اكتسابها العضو من الخدمات الفردية التي استخدمها في الشهر السابق نتيجة لإنفاقه على خدمات Ooredoo. وسيتم تحديد تلك الخدمات تلقائياً للحصول على نقاط نجوم. وبالرغم من ذلك، يمكن لجميع خدماتك أن تحصل على النقاط مقابل تعاملاتك لدى شركاء البرنامج.

هل يمكن للشركات التسجيل في برنامج نجوم؟

لا يمكن للشركات التي لديها خطوط مسجلة باسم الشركة التسجيل في برنامج نجوم.

ما هي مدة صلاحية العضوية؟

تستمر صلاحية عضوية نجوم طالما استمر العضو باستخدام خدمات Ooredoo.

ماذا يحدث في حال قمت بإلغاء جميع خدماتOoredoo ؟

في حال قمت بإلغاء جميع خدمات Ooredoo ، سيتم ما يلي:

  • سيتم تعليق حسابك في نجوم.
  • بعد تعليق حسابك، سيبقى حسابك معلقاً لمدة شهرين.
  • إذا قررت العودة إلى خدماتك في Ooredoo خلال الفترة التي يكون فيها حسابك معلقاً، فسيتم إعادة تفعيل حسابك مرة أخرى
  • بعد انتهاء فترة تعليق حسابك في نجوم، سيتم إقفال حسابك وتبعاً لذلك سيتم إلغاء جميع نقاط الفئة ونقاط نجوم التي جمعتها. وفي حال أردت الاشتراك مجدداً، عليك إعادة التسجيل مع خدمات جديدة مرة أخرى.

متى يمكنني القيام بترقية عضويتي؟

يمكنك ترقية عضويتك في أي وقت. فبمجرد جمع عدد نقاط الفئة الكافي للترقية (120 نقطة للفضية، 240 نقطة للذهبية، و360 نقطة للنخبة)، ستتم ترقية عضويتك إلى الفئة التي تستحقها.

بعد أن أقوم بالترقية لفئة نجوم جديدة، كم ستستمر صلاحية عضويتي في هذه الفئة؟

بمجرد ترقية عضويتك إلى فئة جديدة، ستستمر في هذه الفئة لمدة 365 يوماً.

كيف يتم تخفيض فئة العضوية؟

فئة الاشتراك في نجوم صالحة لمدة 365 يوماً. ويمكن مراجعتها لتخفيضها أو تجديدها بناءً على عدد نقاط الفئة التي جمعها العضو في يوم التجديد. إذا لم يكن لديك العدد اللازم من نقاط الفئة للمحافظة على فئة عضويتك، سيتم تخفيض العضوية إلى الفئة بناءً على ما جمعته من نقاط فئة في يوم التجديد. فبالنسبة لأعضاء فئة النخبة، وفي حال لم يتمكن العضو من الحصول على عدد النقاط اللازمة في يوم التجديد، فسيتم تغيير فئة العضو إلى الفئة الذهبية ولمدة 365 يوماً قادمة.

الحصول على نقاط نجوم
كيف يمكنني الحصول على النقاط في برنامج نجوم؟

لدينا العديد من الطرق المختلفة لمنح النقاط لأعضاء نجوم:

  • الخدمات آجلة الدفع (الفواتير): بالنسبة للخدمات آجلة الدفع (الفواتير) مثل خدمة الشهري، والإنترنت المنزلي، وخدمات التلفزيون، ستحصل على نقاط مقابل كل ما تنفقه حسب فواتيرك. وسيتم إضافة تلك النقاط إلى حسابك حال تسوية حسابك بالكامل. أما الدفعات الجزئية فلن تؤهلك لكسب النقاط حتى يتم دفع الفاتورة بالكامل. لا يمكن الحصول على نقاط نجوم للخدمات الملغية.
  • خدمة هلا: ستحصل على نقاط نجوم في كل مرة تستخدم رصيد هلا الموجود ضمن رصيدك الرئيسي، وسيتم إضافة تلك النقاط إلى حسابك بشكل أسبوعي. ومع ذلك، فلن تتمكن من الحصول على نقاط نجوم عند استخدام حساب هلا الذي حصلت عليه من استبدال ذلك الرصيد بنقاط نجوم.
  • شركاء البرنامج من العلامات التجارية ومن خلال البنوك: إلى جانب الحصول على نقاط نجوم مقابل إنفاقك على خدمات Ooredoo، يمكنك أيضاً الحصول على النقاط من شركائنا من العلامات التجارية (شركاء كسب النقاط). فلدينا أكثر من 250 شريكاً من التجار من العلامات التجارية في البرنامج، بمن فيهم FNAC ، والركن الرياضي، وستارلينك، وBooking.com، وغيرها. وتتوفر القائمة الكاملة لجميع شركاء نجوم على موقع Ooredoo على الإنترنت، وعلى تطبيق Ooredoo الجوال، ومن جانبنا فنحن نعمل باستمرار على إضافة المزيد من الشركاء القادرين على مكافأة أعضائنا كل يوم.
ما الذي سيحدث في حال قمت بإضافة خدمة آجلة الدفع في منتصف فترة فاتورة معينة؟

بغض النظر عن تاريخ إضافة خدمات جديدة إلى الحساب، فسيتم الحصول على نقاط نجوم بناءً على قيمة المبلغ المدفوع بالكامل.

ما الذي سيحدث في حال قمت بإضافة خدمة مسبقة الدفع في حسابي؟

بغض النظر عن التاريخ الذي تتم فيه إضافة خدمة جديدة إلى حساب نجوم، سيتم الحصول على نقاط نجوم بناءً على استخدام حساب هلا أسبوعياً.

على كم نقطة يمكنني الحصول عليها؟

يعتمد كسب النقاط على فئة العضوية. لذا سيحصل عضو فئة نجوم الحمراء على نقطة نجوم واحدة مقابل كل 1 ر.ق يتم انفاقه على خدمات Ooredoo باستخدام الحساب المسجل تحت بطاقته الشخصية القطرية وعضو فئة نجوم الفضية سيحصل على 1.5 نقطة نجوم مقابل كل ريال قطري وعضو فئة نجوم الذهبية وعضو فئة النخبة سيحصلان على نقطتي نجوم مقابل كل ريال قطري. أما الحصول على النقاط لدى شركاء البرنامج من التجار فيختلف بناءً على ما يحدده كل شريك منهم.

متى يمكنني الحصول على نقاطي من الشركاء؟

سيتم إضافة نقاط نجوم التي تحصل عليها لدى شركاء البرنامج إلى حسابك في نقاط البيع، فيما عدا التعاملات التي تتم مع شركاء يطبقون سياسة السماح باسترداد قيمة المشتريات. وفي هذه الحالة، سيتم إضافة النقاط إلى حسابك بعد انتهاء فترة السماح بإعادة المشتريات.

كيف يمكن لعملاء هلا الحصول على نقاط نجوم؟

ستحصل على نقاط نجوم في كل مرة تستخدم فيها رصيد هلا من رصيد حسابك، وستحصل على النقاط التي سيتم إضافتها أسبوعياً. ومع ذلك، لا يمكنك الحصول على نقاط نجوم عند استخدام رصيد هلا الذي حصلت عليه باستبداله بنقاط نجوم

كيف أحصل على نقاط نجوم للخدمات آجلة الدفع بالفواتير (الشهري، الخط الثابت، وخدمة التلفزيون)؟

بالنسبة للخدمات آجلة الدفع (الفواتير) مثل خدمة الشهري، والإنترنت المنزلي، وخدمات التلفزيون، ستحصل على نقاط مقابل كل ما تنفقه حسب فواتيرك. وسيتم إضافة تلك النقاط إلى حسابك حال تسوية حسابك بالكامل. أما الدفعات الجزئية فلن تؤهلك للحصول على النقاط حتى يتم دفع الفاتورة بالكامل. كما أنه لن تضاف أية نقاط في حال تم دفع الفاتورة بعد 60 يوماً من تاريخ صدورها

هل يمكنني تغيير الخدمات التي أحصل من خلالها على النقاط كلما أردت ذلك؟

إن كان لديك أقل من 20 خدمة مسجلة تحت بطاقتك الشخصية القطرية والتي تؤهلك للحصول على النقاط، فستحصل على النقاط من خلال جميع تلك الخدمات تلقائياً. أما في حال كان لديك أكثر من 20 خدمة فسيتم اختيار أعلى 20 خدمة بناءً على ما أنفقت عليها في الشهر السابق تلقائياً للحصول على النقاط عند الإنفاق على خدمات Ooredoo. ومع ذلك، وبغض النظر عن عدد الخدمات، سيتمكن الأعضاء من الحصول على النقاط من شركاء نجوم بناءً على جميع الخدمات المسجلة تحت البطاقة الشخصية نفسها.

ماذا يحدث عندما أدفع الفاتورة؟

عندما تدفع الفاتورة بالكامل، سيتم إضافة جميع النقاط المكتسبة إلى حسابك. وبمجرد إضافة نقاط نجوم تلك ستتمكن من استبدالها بالمكافآت. لاحظ أن الدفعات الجزئية لن تؤهلك للحصول على النقاط حتى يتم دفع الفاتورة بالكامل. كما أنه لن تضاف أية نقاط في حال تم دفع الفاتورة بعد 60 يوماً من تاريخ صدورها.

ماذا يحدث عندما تدفع جزءاً من الفاتورة؟

عند دفع الفاتورة جزئياً لن تتمكن من الحصول على النقاط حتى يتم دفع الفاتورة بالكامل. كما أنه لن تضاف أية نقاط في حال تم دفع الفاتورة بعد 60 يوماً من تاريخ صدورها.

ماذا يحدث إذا قمت بالتسجيل في برنامج نجوم في منتصف دورة الفاتورة؟

في حال انضمامك إلى برنامج نجوم في منتصف دورة الدفع أو دورة الشهر المدفوع مسبقاً، فستحصل على نقاط مقابل إجمالي المبلغ المدفوع لفاتورة ذلك الشهر. والمجمعة في تاريخ الفاتورة التالي، أو في التاريخ التالي لتخصيص نقاط خدمة الاتصالات المدفوعة مسبقاً.

ماذا يحدث إذا قمت بدفع مبلغ أكثر من قيمة الفاتورة؟

إذا قمت بدفع مبلغ أكثر من قيمة الفاتورة ستحصل على نقاط مقابل قيمة الفاتورة فقط. ولن تمنح أي نقاط مقابل أي دفعات إضافية.

ما هي أوجه الإنفاق أو المعاملات التي لا أحصل معها على نقاط نجوم؟

تحويل الرصيد والرسوم، والخصومات أو الامتيازات ومبالغ التأمين، ودفع الفواتير باستخدام نقاط نجوم، واستخدام رصيد هلا الذي تم الحصول عليه عبر استبدال نقاط نجوم، جميعها معاملات لا يتم معها الحصول على نقاط نجوم.

ما هي المدة التي تكون فيها نقاط نجوم صالحة للاستخدام؟

تكون نقاط نجوم صالحة لمدة 12 شهراً من تاريخ الحصول عليها. وسيتم إخطارك بقرب انتهاء صلاحية النقاط عبر وسائل الاتصال المباشرة، أو يمكنك دائماً معرفة تحديثات حالة الحساب من خلال الدخول إلى تطبيق Ooredoo أو موقع الشركة على الإنترنت.

ما هي النقاط الإضافية؟

قد تقوم Ooredoo في بعض المناسبات بإجراء عروض ترويجية وإذا اخترت الاستفادة من هذه العروض فستحصل على نقاط إضافية. والنقاط الإضافية مثلها مثل نقاط نجوم ويمكن استبدالها بالمكافآت. وفي بعض الحالات، قد تنتهي صلاحية هذه النقاط أسرع من نقاط نجوم، ولكن في هذه الحالات سيتم إعلام العملاء بالشروط والأحكام حول الحصول على النقاط الإضافية وانتهاء صلاحيتها.

كيف يمكنني أن أبقى على اطلاع بعدد النقاط لدي، وبمعلومات البرنامج؟

يمكنك الوصول إلى المعلومات الكاملة عن البرنامج بما في ذلك رصيدك من النقاط، وعلى البيانات الصادرة عن نجوم، والمكافآت المتوفرة، والشركاء المشاركين وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى تطبيق Ooredoo، أو إلى موقع الشركة على الإنترنت. ويمكنك أيضاً الحصول على معلومات رصيد نقاطك من خلال القنوات الآتية:

  • عبر تطبيق Ooredoo أو موقعها على الإنترنت
  • عبر مركز الاتصال على الرقم 111، والرقم 100 لأعضاء برنامج النخبة
  • من خلال طلب الرقم *139# عبر جوالك
  • من خلال أجهزة Ooredoo للخدمة الذاتية

هل يمكنني تحويل نقاط نجوم؟

لا، رغم أن نقاط نجوم التي يتم الحصول عليها من خلال أرقام جوال مسجلة تحت نفس البطاقة الشخصية القطرية هي نقاط تراكمية، ولكن لا يمكن تحويلها لأي حساب نجوم آخر مسجل تحت بطاقة شخصية قطرية مختلفة.

استبدال نقاط نجوم
كيف يمكنني استبدال نقاطي للحصول على مكافآت Ooredoo؟

يمكنك الوصول إلى المعلومات الكاملة للبرنامج، بما في ذلك رصيد نقاطك، وبيان نجوم، والمكافآت المتوفرة والشركاء المشاركين، وذلك بتسجيل الدخول إلى تطبيق Ooredoo أو موقعها على الإنترنت. ويمكنك استبدال نقاطك للحصول على مكافآت Ooredoo من خلال الطرق التالية:

  • عبر تطبيق Ooredoo أو موقع الشركة على الإنترنت.
  • عبر مركز اتصال Ooredoo على الرقم 111، والرقم 100 لأعضاء النخبة (مكافآت محدودة)
  • من خلال أجهزة Ooredoo للخدمة الذاتية.

ما هي منتجات وخدمات Ooredoo المتاحة كمكافآت؟

يمكنك استبدال نقاط نجوم من خلال استخدام النقاط لدفع فاتورة خدمات Ooredoo، أو استخدام النقاط في تعبئة رصيد خدمة هلا أو لدى متجر Ooredoo الإلكتروني وغير ذلك. ولمعرفة جميع المكافآت المتوفرة، يمكنك زيارة الجزء الخاص بنجوم في تطبيق Ooredoo أو موقع الشركة على الإنترنت.

ما هو عدد الشركاء؟

لدينا أكثر من 250 شريكاً، ونحن على ثقة بأن قائمة الشركاء ستشهد زيادة في العدد مع نمو البرنامج. ولمزيد من المعلومات عن شركاء نجوم، تفضل بزيارة تطبيق Ooredoo أو موقع الشركة على الإنترنت. ومع استمرار أعداد الشركاء في الازدياد فسيتم إعلامك بذلك بشكل منتظم.

كم عدد النقاط المطلوبة لتتمكن من استبدالها بمكافآت؟

يمكنك أن تحصل على المكافآت ابتداءً من 125 نقطة نجوم. ويمكنك الاطلاع على المكافآت عبر تطبيق Ooredoo أو موقع الشركة على الإنترنت.

ما هي الخطوات التي يجب أن أتبعها للحصول على قسيمة شرائية من شريك للبرنامج؟

يمكنك الحصول على معلومات كاملة عن البرنامج بما في ذلك رصيد نقاطك، وبيانات نجوم والمكافآت المتوفرة والشركاء المشاركين عبر تطبيق Ooredoo وهنا على موقع Ooredoo على الإنترنت. ويمكنك استبدال نقاط نجوم لدى أي شريك لنجوم مشارك وذلك من خلال:

  • الحصول على القسيمة الشرائية
    احصل على القسائم باستخدام نقاط نجوم
  • رمز QR code
    قم بتصوير رمز QR code الخاص بالشريك باستخدام تطبيق Ooredoo للسماح بالدفع وعند ذلك سيتم خصم القيمة المعادلة لنقاط نجوم المستخدمة من إجمالي قيمة المعاملة.
أين يمكن استخدام نقاط نجوم؟

استبدل نقاطك مع Ooredoo – استخدم نقاطك لدفع قيمة فاتورتك، أو الحصول على قسيمة Ooredoo tv، أو قسيمة Ooredoo لشراء أجهزة أو غيرها من المكافآت! استبدل نقاطك مع شركاء نجوم – استخدم نقاطك للشراء لدى أكثر من 250 شريكاً لبرنامج نجوم

هل يمكنني إلغاء قسيمة حصلت عليها من خلال استبدال النقاط؟

أي مكافآت نجوم تم الحصول عليها من خلال الاستبدال غير قابلة للإلغاء، وهذا النوع من المكافآت لا يمكن إلغاؤه أو إعادة دفع قيمته في حال تم إصداره للعميل المعني، ما لم يتم ذكر ذلك في الشروط والأحكام الخاصة بالمكافآت مع الإشارة إلى خيار الإلغاء. أما القسائم التي يتم استبدالها دون استخدامها خلال فترة الصلاحية فلا يمكن استبدالها. وفي حال إلغاء القسائم الصالحة، فسيتم احتساب رسوم إلغاء مناسبة عبارة عن نقاط نجوم، كما أنه لن يتم إعادة قيمة أي قسائم تنتهي صلاحيتها خلال فترة الإلغاء.

ماذا لو كانت قيمة الشيء الذي أرغب بشرائه مختلفة عن قيمة القسيمة؟

إذا كانت قيمة ما ترغب بشرائه أقل من قيمة القسيمة، فلن يكون بإمكانك استرداد باقي المبلغ. وفي حال كانت القيمة أكبر من القسيمة، عندها يمكن استخدام القسيمة كجزء من عملية الشراء وعليك دفع بقية المبلغ. ويجب دفع قيمة الفرق باستخدام وسائل دفع أخرى متوفرة.

كيف سيؤثر استبدال نقاط نجوم مقابل رصيد هلا على رصيد حسابي الرئيسي وصلاحيته؟

عندما تقوم الاستبدال من خلال نجوم للحصول على رصيد هلا، سيتم إضافة الرصيد في حساب منفصل ولن يؤثر ذلك على صلاحية حساب هلا. وسيتم استخدام الرصيد بناءً على فترة صلاحيته. ولمعرفة رصيد نجوم، يرجى طلب الرقم *129*#

هل يمكنني إصدار إحدى خدمات Ooredoo كمكافأة لأي شخص؟

نعم. يمكن للمستخدم الأساسي اختيار الرقم الذي يود أن تصدر له المكافأة سواءً كان مشتركاً في خدمة الاتصالات مسبقة الدفع أو آجلة الدفع. شريطة أن يكون الرقم الذي يتم اختياره مسجلاً تحت البطاقة الشخصية نفسها. من المهم أن يكون الرقم المحدد هو رقم خدمة Ooredoo ومن نفس النوع الذي تم اختيار المكافأة منه. مثلاً لا يمكن استبدال نقاط نجوم برصيد هلا إلا لرقم مسجل كخدمة هلا. في حال لم يتوفر ذلك، ستتلقى إشعاراً بالخطأ وسيطلب منك إعادة إصدار المكافأة لرقم صحيح.

ما هي قواعد استبدال نقاط نجوم برصيد هلا؟

بإمكانك استبدال نقاط نجوم برصيد هلا وإضافته إلى أي حساب هلا مسجل تحت البطاقة الشخصية ذاتها، وستكون فترة الرصيد صالحة لـ 6 أشهر. ويمكن استخدام رصيد هلا من الاستبدال لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية وشراء باقات الاشتراكات والمنتجات المتجددة مثل باقات الإنترنت الجوال، أو المفاتيح الدولية، وغيرها. ولا يمكن استخدام رصيد التعبئة للحصول على المنتجات التي تستخدم لمرة واحدة مثل تعبئة البيانات، أو خدمة فلكسي أو بطاقة دولي. كما أن رصيد التعبئة لا يمكن نقله إلى أي حساب آخر من حسابات خدمة الاتصالات مسبقة الدفع، ولن يؤثر على مدة صلاحية حسابك الرئيسي. ولا يمكن إلغاء أو استرداد قيمة رصيد هلا الذي يتم الحصول عليه من خلال استبدال نقاط نجوم.

ما هي مدة صلاحية القسائم الشرائية؟

يرجى زيارة تطبيق Ooredoo أو موقع Ooredoo على الإنترنت لمعرفة حالة وصلاحية أي قسيمة يجري استبدالها.

هل يمكنني تحويل القسائم التي تم اسبتدالها إلى شخص آخر؟

نعم. يمكنك عند الاستبدال أن تختار تحويل المكافأة لرقم جوال آخر من خلال زيارة قسم (قسائمي من نجوم) Nojoom My Vouchers في تطبيق Ooredoo.

كم مرة يمكن أن تستخدم قسيمة المكافأة؟

تستخدم القسيمة لمرة واحدة فقط.

النخبة
ما هي فئة النخبة؟

فئة النخبة هي أعلى مستوى متاح للعضوية لعملائنا المميزين الذين يرغبون بالاستفادة من العروض والمزايا الحصرية. تابعونا باستمرار لمعرفة العروض وقسائم المكافآت المتاحة طوال العام.

كيف يمكنني أن أصبح عضو في النخبة؟

كل ما عليك فعله هو التسجيل في برنامج نجوم عبر تطبيق Ooredoo وبمجرد وصولك إلى 360 نقطة فئة (وهو عدد النقاط اللازم للانضمام إلى عضوية النخبة)، ستتم ترقيتك تلقائياً إلى هذه الفئة. يحصل الأعضاء على نقطة فئة واحدة مقابل كل 100 ر.ق يتم إنفاقها على خدمات Ooredoo، وتكون كل نقطة فئة صالحة لمدة 365 يوماً حسب التقويم.

ما هي الامتيازات التي يمكنني الحصول عليها مع النخبة؟

مع وجود أكثر من 250 شريكاً، وآلاف القسائم، يمكنك الاستمتاع بعالم من المزايا مع عضوية برنامج النخبة. تعرف على المكافآت المتاحة عبر تطبيق Ooredoo. كيف يمكنني استبدال نقاط نجوم والحصول على قسائم المكافآت؟ كل ما عليك فعله هو زيارة تطبيق Ooredoo للاطلاع على رصيد النقاط المتاح ومكافآت الشركاء ومكافآت Ooredoo التي يمكنك استخدامها لاستبدال نقاط نجوم.

من هم شركاء برنامج النخبة؟

انضم عدد من الأسماء المؤثرة في قطر إلى Ooredoo ليوفروا لكم شبكة من الشركاء من مقدمي خدمات الاتصالات والمتخصصين في الخدمات المالية والعلامات التجارية البارزة في تجارة الذهب والمجوهرات والمدارس. فمع وجود أكثر من 250 شريكاً من العلامات التجارية المميزة، فقد تمكنا من تكوين شبكات واسعة من الشركاء في قطر، لنوفر عروضاً حصرية ومكافآت رائعة لعملائنا المميزين.

Ooredoo دائماً معك! ,

آختر الطريقة المناسبة لك للاتصال بنا