الإبلاغ عن المخالفات في Ooredoo

الإبلاغ عن المخالفات في Ooredoo

 

 

الأهداف:

 

تلتزم Ooredoo بأعلى المعايير الممكنة فيما يتعلق بممارسات الحوكمة والشفافية والنزاهة والمساءلة.

وتوفر Ooredoo لموظفيها ومورديها وعملائها وجميع أصحاب المصلحة والجمهور بصفة عامة قناة يمكنهم من خلالها الإبلاغ عن أي أعمال أو إهمال يصدر عن أي جهة في Ooredoo يتسبب أو قد يتسبب بانتهاك قوانين و/ أو لوائح، مدونة الأخلاق وقواعد السلوك المهني، سياسات الشركة و/ أو أي أعمال قد تسهم بشكل مباشر أو غير مباشر في إلحاق الضرر بالوضع الاقتصادي أو المالي أو بسمعة Ooredoo.

 

 

قنوات الإبلاغ عن المخالفات:

 

إننا نتعامل مع الإبلاغ عن المخالفات بجدية، ولذا فالمواضيع التي تطرحونها تهمنا، وندعوكم للإبلاغ عنها باستخدام إحدى القنوات التالية:

  1. موقع Ooredoo على الإنترنت  ooredoo.qa/Whistleblowing
  2. موقع مجموعة Ooredoo على الإنترنت  ooredoo.com/Whistleblowing
  3. البريد الإلكتروني:  [email protected]
  4. البريد الإلكتروني:  [email protected]
  5. رسالة بالبريد موجهة إلى:  رئيس إدارة التدقيق للمجموعة، مقر Ooredoo الرئيسي، الدور 18، ص.ب: 217 الخليج الغربي، الدوحة ، قطر. هاتف رقم: 44404774 00974

جميع قنوات الإبلاغ هذه آمنة تماماً ولا يطلع عليها إلا الموظفين المعنيين.

يجب أن تتضمن جميع البلاغات أكبر قدر ممكن من المعلومات الخاصة التي يمكنكم توفيرها حول الانتهاك المبلغ عنه.

كما يرجى وكلما كان ذلك ممكناً إعطاء وصف لطبيعة الانتهاك المعني، ووصف مختصر للمستندات المتعلقة به، والتواريخ والأحداث المتعلقة بذلك الشأن. وفي حال قمتم بالإبلاغ عن المخالفة دون إخفاء هويتكم، فقد نقوم بالتواصل معكم للحصول على مزيد من المعلومات.

 

 

السرية والحماية:

 

تبقى تقارير الإبلاغ عن المخالفات سرية. وتلتزم Ooredoo بحماية الشخص (أو الأشخاص) الذين يقومون بالإبلاغ عن المخالفات بحسن نية من الأعمال الانتقامية.