إنترنت الأشياء

انترنت الأشياء

أهلاً بك في عالم جديد من الأعمال
حلول إنترنت الأشياء


قد يبدو كل شيء غير واقعي نوعاً ما: حقل زراعي يطلب الحصول على الماء والسماد فيما يلاحظ أنبوب مياه وجود تسرب ويقوم بتنبيه المشغل وتقوم شاحنة توصيل طلبات بالإبلاغ عن موقعها وحالة البضائع التي يجري توصيلها إلى مركز لوجستي حتى أن جهاز التكييف يقوم بالإبلاغ عن خلل .في عمله

تعمل تقنية إنترنت الأشياء (IoT) على الارتقاء بمجال عملك وكل قطاعات الأعمال في العالم. وبإمكان Ooredoo تقديم دعم مميز لمساعدتك على الاستفادة من الفرص الرائعة التي توفرها هذه الابتكارات الجديدة.

كن جزءاً من عالم أعمال متصل


ربما لم تسمع بعد بإنترنت الأشياء ولكنك وبكل تأكيد قد جربت العالم المتصل بشبكات الاتصالات من حولك، ولربما دون أن تدرك ذلك. ألق نظرة على الأمثلة الستة المبينة في الأسفل لتعرف المدى الذي بلغته أهمية الشبكات في مختلف .قطاعات الصناعة

الدفعات
الإمدادات
الطاقة
Energy
القطاع الصناعي
Manufacturing
القطاع الزراعي
Farming
القطاع العام
Public Sector

كيف تعمل تقنية إنترنت الأشياء؟


تعمل حلول إنترنت الأشياء من خلال دمج أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الاستشعار الموصولة بالشبكة في الأدوات والمنتجات ذات الاستخدام اليومي. بعدها، يتم جمع المعلومات وتبادلها بين الأدوات تلقائياً، ومن ثم تتمكن هذه الأدوات من التواصل مع بعضها البعض من خلال اتصالها بشبكة افتراضية تتوسع باستمرار.

وتعد هذه الحلول الجديدة فرصة كبيرة لأصحاب الشركات في قطر كونها تعزز أرباح الشركات وتجعلها أكثر مرونة وقرباً من العملاء، بغض النظر عن حجم الشركة واهتماماتها.

وتقدم Ooredoo مجموعة متكاملة من الخدمات، بدءاً من عرض الاتصالات المدارة (IoT Connect) ووصولاً إلى حلول جاهزة ومتكاملة لمختلف قطاعات الأعمال.


لمزيد من المعلومات اضغط هنا

ميزات إنترنت الأشياء

يمكنك تنزيل الكتيب من هنا