Ooredoo قطر

Ooredoo ستوفر تقنية الشريحة الإلكترونية eSIM عبر شبكتها سوبرنت

الشرائح الالكترونية الجديدة ستمكن العملاء من التبديل بين استخدام حساباتهم المختلفة للجوال بكل سهولة

20 / 9 / 2018
الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo اليوم عن إنجاز آخر حققته الشركة، مع إجرائها اختبارات ناجحة على تقنية الشريحة الإلكترونية المدمجة eSIM عبر شبكتها ذات المواصفات العالمية- سوبرنت.

وتعد eSIMs شرائح رقمية مدمجة ستمكن Ooredoo من توفير تجربة رقمية بالكامل للمستخدمين دون الحاجة لاستخدام أو إدخال شرائح SIM المعتادة في أجهزتهم الجوالة.

ومع هذه التقنية المتطورة، سيتمكن العملاء من إضافة عدة أرقام جوال في شريحة إلكترونية واحدة، كما سيتمكنون من التبديل بين أرقام الجوال الشخصية وأرقام العمل بكل سهولة، ودون الحاجة لاستبدال الشرائح في هواتفهم الجوالة، أو الحاجة لقص تلك الشرائح أو استخدام الإطارات التي تتناسب مع الأحجام المختلفة لشرائح SIM.

وأفضل ما في الأمر أن هذه التقنية تتيح للعملاء المرونة اللازمة لتخصيص أرقام مختلفة للاستخدامات الشخصية أو للعمل، والاشتراك في باقات مستقلة للمكالمات وأخرى مخصصة للبيانات من مشغل الخدمة نفسه، والتمكن كذلك من إضافة باقة بيانات محلية أثناء السفر للخارج، والعديد من المزايا الأخرى.

وضمن سياق حديثه حول التجربة الناجحة لهذه التقنية، قال السيد/ وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـOoredoo قطر: " تحرص Ooredoo دائماً على الاستثمار في توفير وجلب أفضل خدمات الاتصالات العالمية لدولة قطر وأفراد المجتمع، وهذا ما يجعلنا شركة اتصالات رائدة عالمياً. فإلى جانب  كوننا أول شركة اتصالات تطلق شبكة 5G في العالم، ستتيح تقنية الشرائح الإلكترونية eSIM لعملائنا التبديل وبكل سهولة بين استخدام حسابات الجوال الشخصية وحسابات الأعمال، والاستمتاع بالبيانات بشكل لم يسبق له مثيل والاستفادة من خدماتنا الصوتية فائقة الوضوح عبر شبكتنا المميزة سوبرنت."

هذا ويتم حالياً اختبار تقنية الشريحة الإلكترونية في قطر وستكون متوفرة خلال المستقبل القريب عند توفر واعتماد الأجهزة التي تدعم هذه التنقية في قطر.