المركز الصحفي
3 نتائج، التصنيف بواسطة
التصنيف بواسطة

النظام الجديد يتيح لعملاء Ooredoo معرفة رصيد البيانات مسبقة الدفع وإعادة تعبئتها ومعرفتها بسرعة وسهولة من خلال مساعد Google

أعلنت Ooredoo عن إطلاق نظام جديد – هو الأول من نوعه تجارياً على مستوى العالم- لإدارة باقات البيانات الجوال من خلال مساعد Google على الأجهزة التي تعمل بنظام Android.  
 

تعيين منصور راشد الخاطر مؤخراً كرئيس تنفيذي لشركة Ooredoo تونس يعزز المكانة الريادية للمواهب القطرية

ساهم تعيين منصور راشد الخاطر رئيساً تنفيذياً لشركة Ooredoo تونس مؤخراً في رفع عدد الرؤساء التنفيذيين القطريين ممن يرأسون الشركات العاملة في مجموعة Ooredoo خارج قطر إلى 3 رؤساء تنفيذيين، مما يدل على أهمية مساهمة قادة الأعمال القطريين في نجاح مجموعة Ooredoo، واقتصادات الدول التي تتواجد فيها شركات المجموعة.
 

Ooredoo، بصفتها الراعي الاستراتيجي لمؤتمر كيتكوم 2019، تواصل مساهمتها في دعم مشاريع التحول نحو مدن ذكية وآمنة، من خلال عقد الشراكات، وإطلاق الحلول المتطورة، وتقديم العروض التقديمية والتفاعلية

أعلنت Ooredoo  أن مشاركتها في نسخة هذا العام من مؤتمر قطر لتكنولوجيا المعلومات (كيتكوم 2019( قد حققت النجاح الأكبر على الإطلاق ضمن سلسلة مشاركتها في هذا الحدث التكنولوجي البارز. فقد كانت الشركة الراعي الاستراتيجي للمؤتمر، كما أنها أبرمت خلاله عدة شراكات هامة وكشفت عن حلول تكنولوجية فائقة التطور للمدن الذكية الآمنة. كما شهد جناح Ooredoo في كيتكوم إقبالاً كبيراً من الزائرين، وعلى رأسهم عدد من كبار الشخصيات، للاطلاع على الحلول الذكية التي عرضتها الشركة في جناحها. 
 

عرض المزيد من المقالات