حول الأموال دولياً إلى الحسابات البنكية عبر شركائنا من شركات الصرافة.
إرسال الأموال إلى الحسابات البنكية ومحفظة الجوال أصبح أسهل من أي وقت!


يمكن لعملاء خدمات Ooredoo المالية إرسال الأموال مباشرة إلى الحسابات البنكية حول العالم من خلال الدار لأعمال الصرافة والزمان للصرافة!
أرسل الأموال مباشرة من محفظة الجوال إلى أي حساب بنكي في الدول التالية عبر شركائنا من شركات الصرافة:


اختر شريك الصرافة :


مع خدمات Ooredoo المالية، لا داعي لزيارة محلات الصرافة والانتظار في الطوابير وحمل مبالغ كبيرة.

فكل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق خدمات Ooredoo المالية واستخدامه أو الاتصال على #140* للبدء.

إرسال الأموال إلى الحسابات البنكية


المزايا:
  • خطوات بسيطة (فكل ما عليك فعله هو طلب الرقم *140# واتباع خيارات القائمة).
  • إرسال الأموال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • أسعار صرف ورسوم تحويل تنافسية.
  • لا انتظار في الطوابير – التحويل مباشرة من جوالك في أي وقت ومكان.
  • تصل الأموال في اليوم نفسه في معظم الحالات.
  • رسالة نصية كإشعار بعد الإيداع في الحساب بنجاح
  • خدمة التحويل متاحة إلى كافة المصارف تقريباً في البلدان المشمولة بالخدمة


كيفية إرسال الأموال

يمكنك إرسال الأموال عبر 4 خطوات بسيطة:

1
التسجيل
فقط اطلب بالرقم *140# من رقم جوال Ooredoo واتبع تعليمات القائمة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا
2
إيداع مبلغ
اضغط هنا لمعرفة المزيد حول كيفية إيداع المبالغ ( إيداع مبلغ ) في محفظة جوالك لخدمات Ooredoo المالية عبر مراكز Ooredoo أو ابحث عن مواقع أجهزة Ooredoo للخدمة الذاتية .
3
إضافة مستفيد وإرسال الأموال
لإرسال الأموال كل ما عليك فعله هو إضافة تفاصيل المستفيد مرة واحدة باستخدام قائمتك من الخدمات المالية. ويمكنك إضافة مستفيد جديد، أو تحديث أو حذف المستفيد الحالي في أي وقت باستخدام خيار إعدادات محفظة الجوال الموجود في قائمة الخدمات المالية.

تعرف على كيفية: إضافة مستفيد | إرسال الأموال (الخطوات التي تظهر على الشاشة)




كيفية استلام الأموال في البلد الذي قمت بتحويل الأموال إليه
  • سيتم إيداع المبلغ تلقائياً إلى حساب المستفيد خلال 24-72 ساعة.
  • سيتلقى المرسل رسالة نصية تعلمه عن استكمال الإيداع في الحساب بنجاح.

كيفية إضافة مستفيد لخدمة "التحويل المباشر للحسابات البنكية" (يتم إجراء هذه الخطوة مرة واحدة)



يمكنك إضافة مستفيد عبر أحد الخيارات التالية:

  • قائمة الخدمات التكميلية USSD من خلال طلب الرقم *140#
  • زيارة أي من مراكز Ooredooجديد
  • الاتصال بالرقم 111
 

إضافة مستفيد (حساب بنكي)

 
Ooredoo Mobile
 
 
 
 
 
Please create your 4-digit mPIN
 
Reply
Exit
Select option:
1.Local Money Transfer
2.International Money Transfer
3.Payments
4.Ooredoo Services
5.Cash In/Cash Out
6.mWallet Settings
0.Exit
Reply
Exit
 
Select option:

1.Send Money
2.Estimate Send Amount
3.Check Fx Rate
4.Add Recipient
5.Repeat Last Transaction
6.My Recipients
0.Back
Reply
Exit
 
Please select:
1.AlDar Exchange
2. Ooredoo Exchange
3.Gulf Exchange
4.MoneyGram
0.Back
Reply
Exit
 
Select Country:
1.Bangladesh
2.Egypt
3.India
4.Indonesia
...
..
9.More
0.Back
Reply
Exit
 
Available channel Bank Account.

1.Confirm
0.Back
Reply
Exit
 
Search the bank by:

1.IFSC Code
2.Bank and Branch Name
0.Back
Reply
Exit
 
Please enter recipient Bank Name (minimum 3 letter):


0.Back
Reply
Exit
Available Bank: AXIS BANK

1.Confirm
0.Back
Reply
Exit
 
Please enter recipient Branch Name (minimum 3 letter):

0.Back
Reply
Exit
 
Available Branch: ABU ROAD

1.Confirm
0.Back
Reply
Exit
 
Please enter recipient First Name (Full Name without Surname. Space can be used to separate Name parts):

0.Back
Reply
Exit
 
Please enter recipient Last Name (Surname):

0.Back
Reply
Exit
 
Please enter recipient mobile number, +91:

0.Back
Reply
Exit
 
Please enter the first 3 characters (E.g. IND) of recipient Nationality or select from below):

1.Sender Nationality (India)
0.Back
Reply
Exit
 
Please select country :

1.India
2.Indonesia
0.Back
Reply
Exit
 
Please enter recipient Account Number:

0.Back
Reply
Exit
 
Please re-enter recipient Account Number:

0.Back
Reply
Exit
 
Please enter recipient Alias Name (Nick name, this will appear in your recipient list for money transfer)

1.Use First Name as Alias Name
0.Back
Reply
Exit
 
Please Confirm
Name: Mohamed Elias Khan
Account Number: 123456
Bank: AXIS Bank,Abu Road
Mobile Number: 9891123456
Country: India
Alias Name: Elias_al Dar
1.Confirm
0.Back
Reply
Exit
 
You have successfully added Elias_al Dar to your recipient list

1.Remit Money
0.Main Menu
Reply
Exit
 
 
*140# 123465 2 4 1 1 1 2 Axi 1 Abu 1 Mohamed Elias Khan 9891123456 IND 1 123456 123456 Elias_al Dar 1 1
الخطوة 1: اتصل على #140* من جوالك التابع لشبكة Ooredoo، ثم رد بإرسال الرقم السري لمحفظة الجوال. الخطوة 2رد بإرسال الرقم السري لمحفظة الجوال الخطوة 3: رد بإرسال الرقم 2 لاختيار خيار الحوالات الدولية الخطوة 4: رد بإرسال الرقم 4 لاختيار خيار "إضافة مستفيد" الخطوة 5: رد بإرسال الرقم 1 لاختيار خيار "الدار لأعمال الصرافة" الخطوة 6: اختر الدولة التي تود إرسال الأموال إليها الخطوة 7: رد بإرسال الرقم 1 لتأكيد الحوالة البنكية الخطوة 8: رد بإرسال الرقم 2 لإدخال اسم البنك/ الفرع (يمكنك اختيار رمز النظام المالي الهندي "IFSC" للتحويل إلى الهند). الخطوة 9: أدخل اسم البنك (3 أحرف على الأقل) الخطوة 10: رد بإرسال الرقم 1 لتأكيد اسم البنك الخطوة 11: أدخل اسم الفرع (3 أحرف على الأقل) الخطوة 12: رد بإرسال الرقم 1 لتأكيد اسم الفرع الخطوة 13: رد بإرسال الاسم الأول للمستفيد الخطوة 14: رد بإرسال الاسم الأخير للمستفيد الخطوة 15: رد بإرسال رقم الجوال للمستفيد (دون الرمز الدولي) الخطوة 16: رد بإرسال جنسية المستفيد أو اختر 1 إذا كانت نفس جنسية المرسل الخطوة 17: اختر جنسية المستفيد الخطوة 18: رد بإرسال رقم الحساب البنكي للمستفيد الخطوة 19: أدخل رقم الحساب البنكي للمستفيد مرة أخرى الخطوة 20: رد بإرسال الاسم المستعار أو أجب بالرقم 1 لاختيار الاسم الأول كاسم مستعار الخطوة 21: رد بإرسال الرقم 1 لتأكيد معلومات المستفيد الخطوة 22: وبذلك تكون قد أضفت المستفيد، رد بإرسال الرقم 1 لإرسال الأموال
 
الخطوات
 
 
 

كلمة المرور المؤقتة لإضافة مستفيد:
لتعزيز خصائص الأمن عند استخدام محفظة الجوال فقد أطلقنا ميزة كلمة المرور المؤقتة لجميع التحويلات الجديدة إلى الحسابات البنكية عبر تطبيق خدمات Ooredoo المالية.

  • بعد إدخال معلومات المستلم في تطبيق خدمات Ooredoo المالية ستصلك كلمة مرور مؤقتة عبر رسالة نصية يتعين عليك إدخالها لتفعيل المستلم.

خطوات إضافة المستلم عبر التطبيق

 
  • في حال عدم إدخالك لكلمة المرور المؤقتة عند محاولة تحويل الأموال سيتم حفظ معلومات المستلم في معلوماتك، ولكنك لن تتمكن في هذه الحالة من تحويل أي أموال لمستفيدين جدد حتى تحصل على كلمة مرور مؤقتة من قائمة تطبيق خدمات Ooredoo المالية وتقوم بإدخالها.

  • يرجى ملاحظة ما يلي:
    1. كلمة المرور المؤقتة مطلوبة فقط في مرحلة إضافة المستفيد من خلال التطبيق، وللتحويلات التي يتم إجراؤها للمرة الأولى.
    2. ليس هناك حاجة لكلمة المرور المؤقتة في حال تم إضافة المستفيد من خلال قائمة USSD (*140#)
    3. الحاجة إلى كلمة المرور المؤقتة فقط عند إضافة مستفيد جديد للتحويلات إلى حسابات بنكية، ولا ينطبق ذلك على مستلمي التحويلات النقدية عبر موني جرام.
خدمات Ooredoo المالية

الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات المالية في قطر أو في الخارج فوراً عبر هاتفك.

المزيد
دليل التعرفة

بدون مفاجآت في الرسوم!
تعرف على رسوم تحويل الأموال وأسعار الصرف هنا.

المزيد
دليل المستخدم

لديك سؤال؟ تعرف على الإجابة والمزيد من المعلومات في دليل المستخدم.

المزيد
أحدث العروض

لا تفوت أفضل العروض لدينا! اطلع على قسم العروض واختر أفضل العروض التي تناسبك.

تفعيل العرض
مواقع توفر خدمات Ooredoo المالية

تحتاج لزيارتنا؟ تعرف على أقرب المواقع التي تتوفر فيها خدمات Ooredoo المالية.

المزيد