الأسئلة الأكثر شيوعاً
الإجابة على أسئلتك
- ما هي المزايا الحصرية التي سأحصل عليها مع باقة بيتنا؟
- كيف يمكنني الحصول على المزايا المتاحة لي؟
- كم عدد الأشخاص المؤهلين للحصول على المها - خدمة الاستقبال والترحيب في مطار حمد الدولي؟
- ما هي المدة التي أحتاجها لحجز المها - خدمة الاستقبال والترحيب في مطار حمد الدولي مسبقاً؟
- كيف يمكنني تعديل حجز المها - خدمة الاستقبال والترحيب في مطار حمد الدولي الخاص بي؟
- كيف يمكنني إلغاء حجز المها - خدمة الاستقبال والترحيب في مطار حمد الدولي بي؟
- كيف يمكنني الاستفادة من الإضافات في حجز المها الخاص بي؟
- هل يمكنني استرداد قيمة حجز المها الذي تم إلغاؤه؟
- ما هي باقة شريحة البيانات الجديدة؟
- ما الذي سيحدث عند استخدام كافة الأرصدة المتوفرة في الباقة بالكامل؟
- كيف أقوم بتفعيل باقة البيانات الإضافية 50 ر.ق؟
- ما الفرق بين الباقة المتجددة تلقائياً والتي يتم تفعيلها لمرة واحدة؟
- ما الذي يتم استخدامه أولاً، باقة شريحة البيانات أو باقة البيانات الإضافية؟
- كيف يمكنني تفعيل مفتاح توفير الشهري مع باقات شريحة البيانات 5G؟
- إذا كنت قد فعلت مفتاح التوفير الشهري مع باقة البرودباند الجوال القديمة وقمت بترقية باقتي إلى باقة شريحة البيانات 5G، هل سيتم إلغاء مفتاح التوفير الشهري؟