بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

الأسئلة الأكثر شيوعاً

الإجابة على أسئلتك

Search
Ooredoo المالية
ما أنواع محافظ الجوال التي توفرها خدمات Ooredoo المالية؟

وفقاً لعملية التسجيل وحدود المعاملة، يتوفر حالياً أربعة أنواع من محافظ الجوال وهي المحفظة الكاملة والمحفظة الأساسية ومحفظة الرواتب والمحفظة الفرعية. 
يمكنك التسجيل بالمحفظة الأساسية بالاتصال على *140# أو بتنزيل تطبيق Ooredoo Money للخدمات المالية. وتتيح هذه المحفظة تحويل مبلغ لغاية 5000 ر.ق لكل معاملة/ شهرياً إلى خارج قطر. 
أما للتسجيل في المحفظة الكاملة، فعليك زيارة أي مركز Ooredoo و ستارلينك مع إحضار البطاقة الشخصية القطرية أو جواز السفر ساري المفعول. كما يمكن الترقية من المحفظة الأساسية إلى المحفظة الكاملة. وتتيح لك المحفظة الكاملة تحويل ما يصل لغاية 10,000 ر.ق لكل معاملة. 

هل يمكنني استخدام نفس شريحة الخط الحالية مع خدمات Ooredoo المالية؟

  • إذا كنت مشتركاً حالياً في خدمة هلا أو الشهري، يمكنك الاشتراك في خدماتOoredoo المالية واستخدام نفس شريحة الخط. 
  • ولكن يرجى الملاحظة بأنه يجب أن تكون شريحة خط الشهري أو هلا التي ترغب باستخدامها مسجلة باسمك/ تحت بطاقتك الشخصية القطرية وفقاً لسجلات Ooredoo. 
  • وإذا لم تكن الشريحة باسمك، ولا تزال ترغب باستخدامها مع خدمات Ooredoo المالية، كل ما عليك فعله هو زيارة أي من مراكزOoredoo أو ستارلينك لنقل شريحة الخط إلى اسمك خلال دقائق. 

هل يمكنني إرسال الأموال لأي شخص في الفلبين؟

يمكنك الآن إرسال الأموال إلى أي شخص في الفلبين باستخدام موني جرام عبر خدمات Ooredoo المالية، ويكون التحويل على شكل تحويل نقدي أو تحويل إلى حساب مصرفي أو تحويل إلى حسب مصرفي باستخدام الدار للصرافة أو الزمان للصرافة أو الخليج للصرافة. كما يمكنك إرسال الأموال إلى مشتركي Globe Telecom. ويجب أن يكون المستفيد مسجلاً في GCASH لكي يتمكن من سحب المبلغ. وسيتم إيداع الأموال التي ترسلها مباشرة في محفظة GCASH. وفي حال لم يكون المستلم مسجلاً في GCASH، ستصله رسالة نصية بوصول المبلغ. وللحصول على المبلغ، يجب عليه التسجيل أولاً. وإذا لم يكون المستفيد/ المستلم من مشتركي Globe، فلن تتمكن من إرسال الأموال إليه.

ما هو الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لحساب خدمات Ooredoo المالية؟

لا يوجد حد أدنى مطلوب.

هل يوجد رسوم لاستلام مبلغ في حساب خدمات Ooredoo المالية؟

لا يوجد أي رسوم تتعلق باستلام مبلغ في محفظة الجوال لخدمات Ooredoo المالية، ولكن سيتم احتساب رسوم لإرسال مبلغ، يرجى مراجعة جدول التعرفة 

هل يمكنني استخدام خدمات Ooredoo المالية خارج قطر؟

نعم، يمكنك استخدام خدمات Ooredoo المالية من جوالك بنفس الطريقة كما لو كنت في قطر، ولكن سيتم احتساب رسوم التجوال.

كم تبلغ تكلفة خدمات Ooredoo المالية؟

التسجيل في خدمات Ooredoo المالية مجاناً. ولن يكون هناك رسوم مقابل إيداع المبالغ، في حين سيتم احتساب رسوم محددة مقابل معاملات التحويل المحلية والدولية. يرجى الاطلاع على جدول التعرفة.

هل يمكنني دفع الفواتير عبر خدمات Ooredoo المالية؟

نعم، يمكنك دفع فواتير Ooredoo عبر الخدمة.

إلى أين يمكنني التوجه لإيداع مبلغ في محفظة الجوال الخاصة بي لخدمة Ooredoo المالية؟

يمكن إيداع المبالغ في أي من مراكز Ooredoo أو موزعينا المعتمدين أو أجهزة Ooredoo للخدمة الذاتية ، باستخدام بطاقة الخصم (الصراف الآلي) أو خدمة الدفع عبر الجوال من QNB. كما يمكن إيداع المبالغ من أي بنك في قطر باستخدام رقم IBAN الخاص بخدمات Ooredoo المالية أو استلام رابتك في محفظتك. 

هل يوجد فائدة على مبلغ الحساب في محفظة الجوال من خدمات Ooredoo المالية؟

لا يوجد أي فائدة على محافظ خدمات Ooredoo المالية.

هل خدمات Ooredoo المالية آمنة؟

إن محافظ خدمات Ooredoo المالية محمية برمز سري مكون من 4 أرقام، يمكنك إعداده بنفسك بالإضافة إلى كلمة مرور مؤقتة. ولا يمكن الوصول إلى محفظة الجوال لخدمات Ooredoo المالية بدون الرمز السري وكلمة المرور المؤقتة. وبالإضافة إلى ذلك، تتبع Ooredoo إجراءات أمان متقدمة تلبي متطلبات بنك قطر المركزي، وذلك لضمان أمان أموالك ومعاملات التحويل. ومن خلال شراكتنا مع QNB، فإننا نضمن توافق خدمتنا مع أعلى معايير الأمان.

ما الحد المخصص لكل محفظة فرعية؟

يكون للمحافظ الفرعية نفس الحد المخصص لمعاملات المحفظة الرئيسية، سواء كانت للحدود اليومية أو الشهرية. وهذا يعني أنه إذا كانت المحفظة الرئيسية محفظة كاملة، فإن الحد اليومي للإيداع هو 10000 ر.ق، وفي حال قامت محفظة فرعية بإيداع 2000 ر.ق، فإن المتبقي من الحد للمحفظة الرئيسية سيصبح 8000 ر.ق. ويطبق ذلك على جميع حدود المعاملات.

هل يمكن لصاحب المحفظة الرئيسية تحديد الحد للمحافظ الفرعية، وكيف؟

عم، يمكن لصاحب المحفظة الرئيسية تحديد الحد لكل محفظة فرعية بالدخول إلى تطبيق Ooredoo Money للخدمات المالية واختيار محفظة فرعية ثم تخصيص حد المحفظة الفرعية. يمكن لصاحب المحفظة الرئيسية بعدها اختيار رقم المحفظة الفرعية وإدخال الحد ثم تأكيد العملية.

عندما يخصص صاحب المحفظة الرئيسية الحد للمحفظة الفرعية، فماذا يعني هذا الحد؟

الحد الذي يخصصه صاحب المحفظة الرئيسية للمحفظة الفرعية هو أعلى حد للمحفظة، ولا يمكن الاحتفاظ بأكثر من ذلك الحد فيها.

إذا استخدم صاحب المحفظة الفرعية الرصيد الموجود في المحفظة كاملاً، فهل يمكنه الإيداع مجدداً؟

نعم، طالما لم يتم استخدام إجمالي الحد المخصص.

إذا استخدم صاحب المحفظة الفرعية الحد اليومي، فهل يمكن لصاحب المحفظة الرئيسية استخدام الحد؟

لا، لأن المحفظة الرئيسية والمحفظة الفرعية تشتركان بنفس الحد، لذا إذا استخدمت إحداهما الحد بالكامل، فيجب الانتظار إلى اليوم التالي لإعادة الحد.

هل يمكن لصاحب المحفظة الرئيسية التحكم بالمحفظة الفرعية؟

نعم، لصاحب المحفظة الرئيسية حرية التحكم بالمحفظة الفرعية. ويمكن لصاحب المحفظة الرئيسية الدخول إلى تطبيق Ooredoo Money للخدمات المالية واختيار محفظة فرعية ثم تخصيص حد المحفظة الفرعية واختيار رقم المحفظة الفرعية ثم إلغاء علامة التفعيل، وبذلك تكون قد ألغي تفعيل المحفظة الفرعية. ويمكن إعادة تفعيل المحفظة الفرعية بنفس الطريقة.

Ooredoo دائماً معك! ,

آختر الطريقة المناسبة لك للاتصال بنا