الأسئلة الأكثر شيوعاً
الإجابة على أسئلتك
- ما أنواع محافظ الجوال التي توفرها خدمات Ooredoo المالية؟
- هل يمكنني استخدام نفس شريحة الخط الحالية مع خدمات Ooredoo المالية؟
- هل يمكنني إرسال الأموال لأي شخص في الفلبين؟
- ما هو الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لحساب خدمات Ooredoo المالية؟
- هل يوجد رسوم لاستلام مبلغ في حساب خدمات Ooredoo المالية؟
- هل يمكنني استخدام خدمات Ooredoo المالية خارج قطر؟
- كم تبلغ تكلفة خدمات Ooredoo المالية؟
- هل يمكنني دفع الفواتير عبر خدمات Ooredoo المالية؟
- إلى أين يمكنني التوجه لإيداع مبلغ في محفظة الجوال الخاصة بي لخدمة Ooredoo المالية؟
- هل يوجد فائدة على مبلغ الحساب في محفظة الجوال من خدمات Ooredoo المالية؟
- هل خدمات Ooredoo المالية آمنة؟
- ما الحد المخصص لكل محفظة فرعية؟
- هل يمكن لصاحب المحفظة الرئيسية تحديد الحد للمحافظ الفرعية، وكيف؟
- عندما يخصص صاحب المحفظة الرئيسية الحد للمحفظة الفرعية، فماذا يعني هذا الحد؟
- إذا استخدم صاحب المحفظة الفرعية الرصيد الموجود في المحفظة كاملاً، فهل يمكنه الإيداع مجدداً؟
- إذا استخدم صاحب المحفظة الفرعية الحد اليومي، فهل يمكن لصاحب المحفظة الرئيسية استخدام الحد؟
- هل يمكن لصاحب المحفظة الرئيسية التحكم بالمحفظة الفرعية؟