عن الشركة | أبريل 13, 2021

Ooredoo تساهم في دعم العاطلين عن العمل
جراء جائحة كوفيد-19

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن تعاونها خلال شهر رمضان المبارك مع مؤسسة “صلتك” غير الربحية لجمع التبرعات المالية بهدف دعم الأشخاص الذين تعرضوا لظروف مالية سلبية نتيجة لجائحة كوفيد-19.

وتأتي هذه الرعاية ضمن إطار “حملة Ooredoo الخير” التي أطلقتها الشركة خلال شهر رمضان المبارك لتقديم الدعم للعديد من الجهات الخيرية.

وتنظم مؤسسة صلتك لغاية 15 مايو 2021 حملة واسعة لجمع التبرعات المالية تحت شعار “أغنهم عن السؤال” تهدف إلى دعم الأشخاص الذين فقدوا وظائفهم نتيجة للآثار الاقتصادية السلبية لجائحة كوفيد-19.

وسيتم استخدام عدد كبير من القنوات لجمع التبرعات، ومن بينها القنوات الرقمية مثل التبرع عبر مواقع الإنترنت والرسائل النصية ومن خلال برنامج نجوم من Ooredoo، ومن خلال التحويلات البنكية التقليدية، والشيكات، وصناديق التبرعات. وسيتمكن أعضاء برنامج نجوم من التبرع بنقاط نجوم من خلال تطبيق أو موقع Ooredoo على الإنترنت.

وتعتمد هذه الحملة على المشاركة المجتمعية المعطاءة، ومن المتوقع أن تساهم في مساعدة من يمرون بأوضاع مالية صعبة في دول مثل فلسطين والسودان وتشاد ومالي وبنين والنيجر.

وحول ذلك، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “نعتز بالتعاون مع مؤسسة “صلتك” في تنفيذ هذه الحملة الهادفة. فاستراتيجية Ooredoo للمسؤولية الاجتماعية تتماشى مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، والتي ينص إحداها على ضمان توفير العمل اللائق والنمو الاقتصادي للجميع. ولذلك فإن دعم المبادرات مثل هذه المبادرة يُعدُ دليلاً واضحاً على التزامنا بتلك الأهداف. ومن جانبنا، فإننا نحث كل من يستطيع المشاركة في هذه المبادرة على القيام بذلك، وتقديم ما يمكنه من مساعدة لمن هم أقل حظاً خلال شهر رمضان.”

هذا وقد تأسست مؤسسة “صلتك” عام 2008، وتكرس أعمالها لضمان توفير مستقبل مشرق للشباب على المستوى الدولي من خلال تمكينهم من الاستفادة من فرص العمل وتوفير مصدر دخل لهم.
ومنذ تأسيسها، نجحت البرامج والمبادرات المبتكرة التي أطلقتها “صلتك” في مساعدة آلاف الشباب غير العاملين في دول مثل تونس وفلسطين واليمن والمغرب والصومال والسودان. أما مشاريع صلتك التي توفر الدخل، فتستند إلى ثلاث أولويات أساسية هي: التوظيف، وتطوير وريادة المشاريع، والسياسات والبحوث.