بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

ابدأ بالحصول على محافظ الجوال الفرعية

سجل أفراد عائلتك والعاملين في منزلك في خدمات Ooredoo المالية باستخدام محفظتك لتمكنهم من الحصول على محافظ جوال فرعية خاصة بهم ضمن حدود محفظتك والاستفادة من خدمات Ooredoo المالية بذات السرعة والسهولة والكفاءة.

يمكنك إضافة ما يصل لغاية 5 محافظ فرعية، بواقع محفظة فرعية واحدة لكل شخص برقم جوال Ooredoo مسجل تحت بطاقتك الشخصية.
بالنسبة لتفعيل المحافظ الفرعية لأفراد العائلة، يجب ألا يقل العمر عن 8 سنوات للقطريين و18 سنة لغير القطريين.

طريقة إنشاء المحفظة الفرعية:

  • يمكن لأفراد العائلة أو العاملين في المنزل الحصول على محفظة فرعية خاصة به، وستكون أنت مسؤولاً عن إدارة حدود محافظهم عبر محفظتك الرئيسية
  • يمكن لأفراد أسرتك أو العاملين في منزلك طلب الحصول على محفظة فرعية باختيار "تسجيل" "Register" في تطبيق Ooredoo Money للخدمات المالية، وسيتم إشعارك بعد ذلك على اعتماد الطلب.
  • أو، يمكنك تسجيل محفظة فرعية باستخدام خيار "المحفظة الفرعية" "Sub-wallet" في التطبيق، وإدخال رقم الجوال ورقم البطاقة الشخصية لصاحب المحفظة الفرعية مع تحميل صورة عن البطاقة الشخصية لصاحب المحفظة الفرعية.
  • ستتمكن بعد ذلك من وضع حدود المعاملات لجميع المحافظ الفرعية التابعة لك، بحيث يتم تخصيص جزء من حدود محفظتك للمحافظ الفرعية، ويمكنك تغيير حدود المحافظ الفرعية في أي وقت عبر تطبيق Ooredoo Money للخدمات المالية. ويمكنك معرفة حدود محفظتك في:https://www.ooredoo.qa/web/en/ooredoo-money/tariff-guide/.
  • ستكون أي محفظة فرعية من نفس نوع المحفظة الرئيسية، أساسية أو كاملة
 

وعند الانتهاء من إعداد المحافظ الفرعية، سيتمكن أصحاب تلك المحافظ من استخدامها باعتبارها محافظ مستقلة والاستمتاع بنفس الخدمات التي تستمع بها أنت من خلال محفظة Ooredoo المالية، بما في ذلك تحويل الأموال، وتعبئة رصيد أرقام الجوال، وتعبئة الرصيد دولياً، ودفع الفواتير، وحجز تذاكر السينما، والكثير غير ذلك. وفي حال القيام بتحويل الأموال، سيتمكن العملاء من الحصول على أفضل أسعار صرف، والخدمات الكاملة لشركات الصرافة من جوالاتهم مباشرة في أي وقت ومن أي مكان.

الاسئلة الشائعة

يكون للمحافظ الفرعية نفس الحد المخصص لمعاملات المحفظة الرئيسية، سواء كانت للحدود اليومية أو الشهرية. وهذا يعني أنه إذا كانت المحفظة الرئيسية محفظة كاملة، فإن الحد اليومي للإيداع هو 10000 ر.ق، وفي حال قامت محفظة فرعية بإيداع 2000 ر.ق، فإن المتبقي من الحد للمحفظة الرئيسية سيصبح 8000 ر.ق. ويطبق ذلك على جميع حدود المعاملات.

عم، يمكن لصاحب المحفظة الرئيسية تحديد الحد لكل محفظة فرعية بالدخول إلى تطبيق Ooredoo Money للخدمات المالية واختيار "محفظة فرعية" ثم "تخصيص حد المحفظة الفرعية". يمكن لصاحب المحفظة الرئيسية بعدها اختيار رقم المحفظة الفرعية وإدخال الحد ثم تأكيد العملية.

الحد الذي يخصصه صاحب المحفظة الرئيسية للمحفظة الفرعية هو أعلى حد للمحفظة، ولا يمكن الاحتفاظ بأكثر من ذلك الحد فيها.

لا، لأن المحفظة الرئيسية والمحفظة الفرعية تشتركان بنفس الحد، لذا إذا استخدمت إحداهما الحد بالكامل، فيجب الانتظار إلى اليوم التالي لإعادة الحد.

نعم، لصاحب المحفظة الرئيسية حرية التحكم بالمحفظة الفرعية. ويمكن لصاحب المحفظة الرئيسية الدخول إلى تطبيق Ooredoo Money للخدمات المالية واختيار "محفظة فرعية " ثم "تخصيص حد المحفظة الفرعية" واختيار رقم المحفظة الفرعية ثم إلغاء علامة التفعيل، وبذلك تكون قد ألغي تفعيل المحفظة الفرعية. ويمكن إعادة تفعيل المحفظة الفرعية بنفس الطريقة.

خدمات Ooredoo المالية

الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات المالية في قطر أو في الخارج فوراً عبر هاتفك.

المزيد
دليل التعرفة

بدون مفاجآت في الرسوم!
تعرف على رسوم تحويل الأموال وأسعار الصرف هنا.

المزيد
دليل المستخدم

لديك سؤال؟ تعرف على الإجابة والمزيد من المعلومات في دليل المستخدم.

المزيد
أحدث العروض

لا تفوت أفضل العروض لدينا! اطلع على قسم العروض واختر أفضل العروض التي تناسبك.

تفعيل العرض
مواقع توفر خدمات Ooredoo المالية

تحتاج لزيارتنا؟ تعرف على أقرب المواقع التي تتوفر فيها خدمات Ooredoo المالية.

المزيد