بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

الشروط والأحكام

  1. خدمة تعبئة الرصيد والدفع عبر الإنترنت هي أداة دفع آمنة على الإنترنت تسمح لعملاء Ooredoo )المستخدمين) بدفع تكاليف الخدمات العامة.
  2. يجب على المستخدمين الحفاظ على سرية المعلومات الشخصية وتفاصيل بطاقات الائتمان وعدم إظهارها إلى أي شخص أو طرف ثالث تفادياً للاستخدام غير المشروع.
  3. لا تتحمل Ooredoo أي مسؤولية عن أي حالة تستخدم فيها التفاصيل الشخصية أو تفاصيل بطاقة الائتمان دون إذن.
  4. خدمة الدفع الإلكتروني(عبر الإنترنت)
    1. تتيح خدمة الدفع الإلكتروني للمستخدمين تسديد فواتيرهم الخاصة بخدمات الشهري أو الهاتف الثابت أو البرودباند المنزلي أو التلفزيون.
    2. جميع تفاصيل الحساب المقدمة من قبل المستخدم يتم تبادلها وعرضها في إطار اتصال آمن.
    3. للحصول على تفاصيل الفواتير على المستخدمين تقديم رقم بطاقة الهوية القطرية (البطاقة الشخصية) أو رقم تسجيل الشركات ورقم الحساب أو رقم الهاتف الثابت أو الجوال الشهري المرتبط برقم البطاقة الشخصية أو رقم تسجيل الشركة المعطى.
    4. يمكن للمستخدمين إدخال رقم الهاتف النقال في حالة رغبتهم في تلقي إخطارات عن طريق الرسائل القصيرة حول إتمام العمليات المختلفة.
    5. المبلغ المستحق يكون بالريال القطري، وربما لا يتضمن تكاليف أُخرى الاستخدامات أوالاتصالات.
    6. يظهر المبلغ المدفوع في الرصيد في غضون ثوان بعد معالجة عملية السداد.
    7. من أجل فواتير مفصلة ينبغي على المستخدمين استخدام خدمة My Ooredoo
    8. يمكن للمستخدمين دفع مبلغ بحد أعلى يصل إلى مبلغ المستحق للفاتورة. وأي طلب لسداد مبالغ زائدة عن المبلغ المستحق سيرفض.
    9. الحد الأدنى لأي مبلغ في كل عملية سداد هو 10 ريالات قطرية؛ والحد الأقصى لكل عملية هو مبلغ 5000 ريال قطري.
    10. ليس هناك رسوم لاستخدام خدمة الدفع الإلكتروني.
    11. الحد الأقصى المسموح به للرقم الواحد هو 5000 ريال شهرياً.
    12. أي طلب لسداد مبالغ زائدة عن المبلغ المستحق سيرفض.
  5. خدمة تعبئة الرصيد (عبر الإنترنت)
    1. تعبئة الرصيد عبر الإنترنت هي خدمة تسمح للمستخدمين بإعادة تعبئة خط هلا مسبق الدفع و إعادة تعبئة البيانات (الشهري و هلا) .
    2. يمكن للمستخدمين إعادة تعبئة الرصيد(المبالغ) بأرقام صحيحة فقط أي لاتقبل الكسور.
    3. يضاف المبلغ المحدد مباشرة إلى رصيد الحساب الخاص بالرقم المعني كما تمدد الصلاحية في غضون زمن معقول بعد سداد المبلغ.
    4. راجع صفحة هلا من أجل تفاصيل تعبئة الرصيد والصلاحية.
    5. الحد الأدنى لأي مبلغ في كل عملية سداد هو 10 ريالات قطرية؛ والحد الأقصى لكل عملية هو مبلغ 500 ريال قطري.
    6. ليس هناك رسوم لاستخدام خدمة تعبئة الرصيد عبر الإنترنت.
    7. الحد الأقصى المسموح به لتعبئة رصيد الرقم الواحد هو 500 ريال قطري في اليوم الواحد.
    8. أي طلب لمبالغ زائدة عن الحد الأعلى سيرفض.
    9. ترسل رسالة تأكيد عبر الجوال تتضمن رصيد الحساب المحدث بعد إتمام العملية.
  6. عمليات الدفع
    1. تقبل Ooredoo أغلب البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم الصادرة المحلية والدولية وخدمة Apple Pay لغايات تعبئة الرصيد والدفع الإلكتروني، مع ملاحظة أنه قد لا يتم قبول البطاقات المصنفة على أنها "عالية الخطورة" من قبل البنك.
    2. بوابة الدفع لتعبئة الرصيد وتسديد الفواتير عبر الإنترنت مقدمة من قبل بنك قطر الوطني وOoredoo ليس لديها أي إمكانية للحصول على تفاصيل المتعلقه بمدفوعات المستخدم.
    3. توضع على جميع الدفعات في سجل المعاملات الخاصة بمدفوعات بطاقتك علامة Ooredoo.
    4. بعد الانتهاء من السداد تظهر صفحة إشعار استلام فيها تفاصيل العملية ورقمها.
    5. ينبغي الاحتفاظ بإشعار الاستلام من أجل الرجوع إليه في حال وجود أي شكاوى في المستقبل.
    6. قد لا تقبل الشكاوى من دون دليل الاستلام.
    7. بالنسبة لأية قضية تتعلق بعملية دفع إلكتروني، أو في حالة وجود شكوك حول نتيجة العملية (على سبيل المثال فشل أو توقف العملية أو عدم اكتمالها) يجب على المستخدم الاتصال بالجهة المصدرة للبطاقة التي استخدمت في عملية التسديد.
  7. لمزيد من التفاصيل حول خدمات Ooredoo المقدمة إليك أو تسديد الفواتير أو إعادة تعبئة الرصيد، يمكن للمستخدمين الاتصال برقم خدمة عملاء Ooredoo المجاني 111.
  8. باستخدام خدمة تعبئة الرصيد وخدمة الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت فإن المستخدم يقبل الشروط والأحكام الواردة أعلاه.