المسؤولية الاجتماعية - Ooredoo Qatar

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

المسؤولية الاجتماعية للشركة


نحن شركة تولي اهتماماً كبيراً بالمجتمع، لذا فإن رؤيتنا ترشدنا للاستفادة من خدماتنا في إثراء حياة الأفراد وتحفيز التنمية البشرية. ونحن نثق بقوة تقنيات الجوال، وخصوصاً البرودباند، في تمكين المجتمع على تحقيق التنمية الاجتماعية والتقدم والنمو الاقتصادي.


وفي قطر، فإن مسؤوليتنا الاجتماعية تركز على عدد من الجوانب الرئيسية.

...

الرياضة والصحة

نؤمن في Ooredoo بضرورة تشجيع نمط حياة يتسم بالنشاط. وتدعم استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية مجموعة متنوعة من الأنشطة على مدار العام وعلى جميع المستويات، سواء المبتدئين لتحسين لياقتهم البدنية ونمط حياتهم أو المحترفين والسيدات لتحقيق أقصى تطلعاتهم في المجالات التي يختارونها.

اكتشف المزيد

...

التراث القطري

إلى جانب الرياضة، تعد Ooredoo من أبرز وأهم الداعمين للتراث والثقافة والتعليم في قطر. ويشمل ذلك عدداً كبيراً من البرامج المجتمعية والمدرسية والتعليمية. وللتعبير عن مدى فخرنا واعتزازنا بدولتنا الحبيبة نشارك كل عام في اليوم الوطني لدولة قطر، كما ننظم فعاليات ومبادرات لموظفينا والمجتمع المحلي.

اكتشف المزيد

Communities of Qatar

المؤسسات والجمعيات في قطر

Ooredoo للجميع، فنحن نعمل مع مؤسسات مثل قطر الخيرية والشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية ومؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني للخدمات الإنسانية (راف) والهلال الأحمر القطري والجمعية القطرية للسرطان، ومؤسسة الأصمخ للأعمال الخيرية في سبيل تقديم المساعدة للمحتاجين.

اكتشف المزيد

2030

2030

أن نكون شريكاً ملتزماً بالمساهمة في إيجاد مستقبل أفضل للجميع. ففي 25 سبتمبر 2015، التزم 193 من قادة العالم بتحقيق الأهداف العالمية السبعة عشر وذلك بالوصول إلى 3 أمور غير اعتيادية في السنوات الخمس عشرة القادمة والمتمثلة في القضاء على الفقر المدقع ومكافحة عدم المساواة والظلم وإصلاح التغير المناخي.

اكتشف المزيد