خدمات الأفراد | نوفمبر 15, 2020

تجربة رقمية جديدة بالكامل عبر تطبيق جوال مصمم خصيصاً لهذه الخدمة تتيح الخدمة للعملاء تصميم باقاتهم الشهرية بأنفسهم والتحكم بالأرصدة والخدمات لما يصل لغاية 5 شرائح لأفراد العائلة تحت باقة واحدة

Doha, Qatar
أعلنت Ooredoo عن إطلاق خدمة Shahry Me الجديدة، التي تقدم للعملاء من خلالها تجربة رقمية جديدة بالكامل عبر تطبيق جوال مصمم خصيصاً لهذه الخدمة، لتكون بذلك أكبر خدمة تطلقها الشركة لهذا العام.
وتعد Shahry Me باقة جوال شهرية جديدة يمكن للعملاء تصميمها بأنفسهم حسب احتياجاتهم وتخصيص رصيد البيانات والدقائق المتاحة فيها لأفراد العائلة أيضاً ويتم التحكم بها عبر تطبيق خاص للجوال، وبذلك يضمن العملاء الاستفادة من المزايا المتاحة لهم في الباقة لأقصى حد.
ويمكن للعملاء مشاركة البيانات والدقائق مع أفراد العائلة بكل سهولة عبر التطبيق في أي وقت، إذ يمكن لمالك الحساب الرئيسي إدارة ما يصل لغاية 5 شرائح جوال لأفراد العائلة، مع التحكم في الخدمات والأرصدة عبر تطبيق مصمم خصيصاً لهذه الخدمة؛ كما يمكن تحويل الأرصدة غير المستخدمة إلى أفراد العائلة أو الموظفين في المنازل، ويمكن أيضاً من خلالها مكافأة الأبناء -على سبيل المثال- من خلال منحهم بيانات إضافية ليستمتعوا باستخدام الإنترنت عبر الجوال لمزيد من الوقت.
وتوفر هذه الخدمة للعملاء حماية من مفاجآت الفواتير، إذ سيتعين على المستخدمين الثانويين للباقة طلب إضافة المزيد من الدقائق أو البيانات- في حال احتاجوا لذلك- من مالك الحساب الأساسي، الذي ستكون لديه الصلاحية للموافقة على هذه الطلبات أو رفضها.
وللاشتراك في الخدمة الجديدة، سيحتاج العملاء أولاً إلى تنزيل تطبيق Shahry Me الجديد، ثم طلب شريحة Shahry Me عبر الإنترنت أو طلب الانتقال من اشتراكاتهم الحالية في هلا والشهري إلى خدمة Shahry Me الجديدة. وسيتمكن العملاء أيضاً من تخصيص الخدمة بشكل كامل بحيث يتم دفع قيمة الخدمات المؤكدة فقط، وذلك بفضل الباقة القابلة للتخصيص عبر خدمة رقمية بالكامل.
وتتميز هذه الخدمة بأنها رقمية بالكامل ويمكن التحكم بها بشكل فوري ومباشر. إذ يمكن تنفيذ جميع التغييرات والرسوم والاشتراكات خلال ثوانٍ قليلة. وتتيح الباقة لمالك الحساب الرئيسي استخدام ميزة “صمم باقتك بنفسك” الفريدة التي تعد جزءاً لا يتجزأ من هذه الخدمة الرقمية الجديدة والمبتكرة.
وتأتي باقة Shahry Me مزودة بالعديد من الخيارات الترفيهية الرائعة، بما في ذلك إمكانية مشاهدة أحدث أفلام هوليوود وبوليوود مع STARZ PLAY و ErosNow، والاستفادة من آلاف عروض “اشتر واحد واحصل على الثاني مجانًا” لدى مجموعة واسعة من المحلات والمطاعم والعلامات التجارية مع تطبيق Urban Point في كل من قطر والكويت وعُمان.
وحول إطلاق الخدمة الجديدة، قالت فاطمة سلطان الكواري، رئيس خدمات الأفراد في Ooredoo قطر: “يسعدنا أن نعلن عن إطلاق خدمتنا الجديدة المبتكرة Shahry Me التي تقدم مفهوماً جديداً لباقات الجوال من خلال باقة جوال شهرية شاملة يمكن لجميع أفراد العائلة الاستفادة منها تحت اشتراك واحد يديره مالك الحساب الرئيسي بكل سهولة ومرونة عبر تطبيق جوال خاص. وتتميز هذه الخدمة بالمرونة بنسبة 100%، إذ يمكن للعملاء تصميم باقاتهم بأنفسهم وتخصيصها بشكل كامل حسب احتياجاتهم واحتياجات المستخدمين الثانويين المسجلين ضمن نفس الباقة، سواء من أفراد العائلة أو العمالة المنزلية على سبيل المثال، مع تجنب أي رسوم إضافية أو مفاجآت على الفواتير.
وأضافت الكواري قائلة: “كما أننا خصصنا لهذه الخدمة تطبيق Shahry Me الذي يجعل الخدمة في غاية السهولة والسرعة والفعالية عند الاستخدام، ويتيح للعملاء الوصول إلى الخدمة في أي وقت وعلى مدار الساعة بمجرد لسمة واحدة. وتعد هذه الخدمة الجديدة من أبرز الخدمات التي أطلقناها لعملائنا هذا العام، ونسعى من خلالها إلى توفير خيارات مرنة وسهلة وسريعة تحقق رضا العملاء التام وهو هدفنا الرئيسي، ونأمل أن تحظى هذه الخدمة الجديدة بقبول العملاء وأن تنال إعجابهم.”