خدمات الأفراد | نوفمبر 9, 2021

وتقدم مكافآت نقاط نجوم ومزايا أخرى لمستخدمي التطبيق

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن إبرام شراكة مع منصة Ember Medical المبتكرة للخدمات الصحية، وذلك لتوفير حل جديد لخدمة المرضى والأطباء على حد سواء.

ويُعدُ Ember Medical تطبيقاً لتوفير الخدمات الصحية عن بُعد يمكّن الأطباء والمرضى من التواصل عبر الإنترنت دون الحاجة لمغادرة المنزل أو العيادة، وبكل راحة وسلامة، وبالتالي الاستغناء عن الحاجة للحصول على الاستشارات الطبية المباشرة وجهاً لوجه. كما ستوفر الشراكة الجديدة مع Ooredoo خيارات مرنة للدفع ومكافآت ومزايا أخرى للعملاء.

فمع الشراكة الجديدة بين Ooredoo وEmber يمكن استخدام نقاط نجوم ومحفظة Ooredoo المالية وإضافة القيمة إلى فاتورة Ooredoo كخيارات للدفع. وسيحصل أعضاء برنامج نجوم على 100 نقطة نجوم عند التسجيل في التطبيق للمرة الأولى، ومن ثم سيحصلون على نقطة نجوم واحدة لكل 1 ر.ق ينفقونه باستخدام منصة Ember. وكحافز إضافي، وبمناسبة إطلاق منصة Ember Medical، سيحصل العملاء الذين يقومون بتنزيل التطبيق والتسجيل لغاية 30 نوفمبر 2021 على 250 نقطة نجوم بدلاً من 100 نقطة.

وعن هذه الشراكة الجديدة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “إن التحديات التي شهدتها قطر والعالم تدل على الإمكانيات الكبيرة التي والفوائد التي توفرها خدمات الرعاية الصحية عن بُعد ضمن إطار عملية التحول الرقمي للمجتمع، والتي تقودها خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. فالتعاون بين Ooredoo و Ember Medicalتُعدُ خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح، وخطوة أخرى في مسيرة التحول الرقمي، كما أنها خطة تؤكد على مكانة Ooredoo كشركة رائدة في التحول الرقمي لنيل رضا العملاء. ونحن سعداء بالعمل مع Ember Medical لتوفير خدمة قيّمة أخرى لعملائنا تتضمن مزايا إضافية ستنال إعجابهم.”