خدمات الأفراد | مارس 20, 2021

نظراً لالتزامها بشروط ومتطلبات ومعايير السلامة والأمان المعتمدة دولياً

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن انضمامها إلى برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد بعد التزامها بتحقيق متطلبات البرنامج الذي أطلقته الهيئة العامة للجمارك بهدف بناء وتطوير علاقات الشراكة والتعاون مع القطاع الخاص.

وقد قدم سعادة السيد/ أحمد الجمال، رئيس الهيئة العامة للجمارك، شهادة الانضمام إلى البرنامج للسيد/ صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة، ممثلاً عن Ooredoo، نظراً لنجاح الشركة في تحقيق أعلى معايير الأمن والسلامة المعتمدة دولياً.

ويعد برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد برنامجاً وطنياً يمنح مزايا خاصة للشركات التي لديها التزام مثبت بالشروط والمتطلبات والمعايير المعتمدة دولياً للسلامة والأمن.

ووفقاً للتقييمات التي أجرتها الهيئة العامة للجمارك، فإن الشركات المنضمة إلى البرنامج تعد “موثوقة وتعتبر مشغلاً اقتصادياً معتمداً”، كما أنها الشركات التي “تساهم في تعزيز ودعم سلاسل التوريد في التجارة الدولية”.

وبهذه المناسبة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: “نعتز في Ooredoo بانضمامنا إلى برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد من قبل الهيئة العامة للجمارك. وبلا شك، فإن انضمامنا للبرنامج يبرهن على التزامنا في الحفاظ على أعلى معايير السلامة والأمان في عملياتنا، ومساهمتنا في تعزيز حركة التجارة سواء في قطر أو على المستوى الدولي. ونحن بدورنا نتطلع إلى التعاون المشترك مع الهيئة العامة للجمارك ومع كافة مؤسسات القطاع الحكومي سعياً للارتقاء بدولتنا ودعماً لتحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030.”