خدمات الأفراد | مارس 31, 2022

توزيع العديد من الجوائز المميزة على العملاء خلال الحملة

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن نجاح حملتها “اربح مع هلا” التي أطلقتها مؤخراً بهدف مكافأة عملاء الخدمات مسبقة الدفع.

وتمثلت الأهداف الرئيسية للحملة في زيادة مشاركة العملاء وتعزيز رضاهم من خلال تقديم مكافآت وجوائز متنوعة عند قيام العملاء بتعبئة رصيد خط هلا. وقد سعت الشركة من خلال الحملة إلى تشجيع العملاء على استخدام القنوات الرقمية لتعبئة الرصيد، وتجربة السهولة والسرعة التي تتميز بها قنوات Ooredoo الرقمية.

وقدمت Ooredoo من خلال حملتها المبتكرة “اربح مع هلا” عدداً من الجوائز القيمة بما في ذلك 130 هاتفاً ذكياً و 15 شاشة تلفزيون كبيرة. وحصل 15 فائزاً على 200 ألف نقطة نجوم، وفاز 3 عملاء بقسائم ذهبية بقيمة 200 ألف ر.ق و 100 ألف ر.ق و 50 ألف ر.ق على التوالي.

وللمشاركة في الحملة، كان على العملاء تعبئة رصيد هلا في حساباتهم. وبمجرد تعبئة الرصيد، فإنهم يحصلون على نقاط مكافأة، ومع الحصول على عدد محدد من النقاط بمرور الوقت، ينتقل العملاء بين مستويات معينة من التصنيف، بدءاً من المستوى الأحمر (200 نقطة) إلى المستوى البلاتيني (2000 نقطة).

ومع الانتقال لكل مستوى جديد، يصبح العملاء مؤهلين للحصول على هدايا أكبر، من بينها مزايا متعلقة بخدمات الاتصالات وغيرها، ويحصل العملاء بعدها على تذاكر للسحوبات الأسبوعية والشهرية والسحب على الجوائز الكبرى في ختام الحملة.

وحول نجاح الحملة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: “سعداء بنجاح حملة “اربح مع هلا” التي أطلقناها بهدف مكافأة عملاء الخدمات مسبقة الدفع وتحقيق رضاهم، بما يتماشى مع الأهداف الرئيسي لاستراتيجيتنا في Ooredoo. ونحرص دائماً على تزويد عملائنا بأفضل قيمة ممكنة مقابل التكلفة. وقدمنا من خلال هذه الحملة مجموعة واسعة من الهدايا المميزة، وتهانينا لجميع الفائزين.”