خدمات الأفراد | أبريل 12, 2022

تعاون جديد لتعزيز خيارات إرسال الحوالات المالية الفورية إلى محافظ الجوال حول العالم

الدوحة، قطر

أبرمت خدمات Ooredoo المالية شراكة مع Thunes، وهي منصة عالمية لخدمات الدفع مقرها في سنغافورة، بهدف توفير خدمة إرسال التحويلات المالية الفورية إلى العديد من محافظ الجوال دولياً.

إذ ستمكن هذه الشراكة عملاء خدمات Ooredoo المالية من إرسال الأموال بشكل فوري إلى محافظ الجوال والحسابات المصرفية في 20 دولة عبر إفريقيا وجنوب آسيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وحول التعاون الجديد، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: “سعداء بتوقيع اتفاقية شراكة مع Thunes. إذ ستتيح لنا هذه الشراكة توفير المزيد من الخيارات لعملاء خدماتنا المالية. ولا شك أن Thunes تعد رائدة عالمياً في تمكين الشركات وعملائها من إتمام خدمات الدفع دولياً بسرعة وشفافية وبأسعار مناسبة، لذا فهم يعتبرون شريكاً مثالياً لخدمات Ooredoo المالية.”

وتُعد الخدمات المالية عبر الجوال إحدى أسرع طرق الدفع نمواً حول العالم، مع وجود حوالي 548 مليون حساب مسجل لدى 157 مزود خدمات مالية في إفريقيا. كما يتوقع الخبراء نمواً ضخماً في انتشار الخدمات المالية عبر الجوال بنسبة 311٪ لتصل إلى ما يقرب من 440 مليون مستخدم لمحفظة الجوال في دول جنوب شرق آسيا بحلول عام 2025. ومن خلال منصة واحدة متكاملة، تتيح Thunes للشركات إمكانية الوصول الفوري لخدماتها لتمكين إرسال التحويلات المالية عبر محافظ الجوال بسهولة وسرعة إلى العديد من دول العالم.

من جانبه، قال سايمون نيلسون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في Thunes: “نحن نرى بأن تجربة الدفع في المستقبل ستكون أكثر شفافية وفورية وقابلة للتشغيل البيني عبر البلدان وباستخدام طرق الدفع المختلفة. ومن خلال تعاوننا مع خدمات Ooredoo المالية، سنسهل تحويل هذه الرؤية إلى حقيقة على أرض الواقع. ونحن سعداء بتعاوننا مع Ooredoo لتعزيز خيارات الدفع لعملاء خدماتها المالية.”