خدمات الأفراد | أغسطس 11, 2021

يمكن للعملاء الحصول على المحتوى الحصري وتطبيقات HUAWEI والدفع بأمان عبر حساب Ooredoo

 

الدوحة، قطر

 

أعلنت Ooredoo أنه يمكن لعملائها من مستخدمي أجهزة HUAWEI الاستفادة من ميزة الدفع المباشر والتي تتيح لهم الشراء من متجر HUAWEI AppGallery وإضافة قيمة المشتريات إلى حساب Ooredoo.

ومن خلال هذه الشراكة، سيتمكن عملاء Ooredoo من الحصول على المحتوى الحصري والهدايا والمشاركة بالفعاليات الخاصة المتوفرة حصرياً عبر متجر HUAWEI AppGallery وغيره من تطبيقات HUAWEI، والدفع مباشرة وبخطوات بسيطة عبر أرقام جوال Ooredoo سواء بخصم القيمة من الرصيد أو بإضافتها إلى الفاتورة.

وللاستفادة من ميزة الدفع المباشر عند الشراء من التطبيقات أو الألعاب، كل ما على عملاء Ooredoo فعله هو الدخول إلى متجر HUAWEI AppGallery واختيار “الدفع عبر الجوال” من قائمة خيارات الدفع، ثم اختيار Ooredoo من قائمة مزودي الخدمات. وبعد تسجيل رقم الجوال، ستظهر تكلفة معاملات الشراء على فاتورة Ooredoo أو سيتم خصمها من الرصيد لعملاء الخدمات مسبقة الدفع.
ويمكن لعملاء Ooredoo أيضاً الدفع عبر تطبيقات أخرى مثل HUAWEI Themes و HUAWEI Music و HUAWEI Video و HUAWEI Mobile Cloud. كما يمكن للعملاء الآن الاشتراك في الخدمات في أي وقت ومكان والاستمتاع بالخيارات الترفيهية المتعددة في جميع تلك التطبيقات بكل سهولة.
هذا وقد تم تفعيل خدمة الدفع المباشر عبر الجوال بالتعاون مع شركة TPAY MOBILE الرائدة في مجال منصات الدفع الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.
وعن هذه الخطوة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “يسرنا توفير هذه الطريقة السهلة والسريعة لعملائنا من مستخدمي أجهزة HUAWEI والتي تتيح لهم الدفع مباشرة عبر حساباتهم في Ooredoo عند التسوق من متجر HUAWEI AppGallery. كما يسرنا تقديم العديد من الخيارات الإضافية مثل المحتوى الحصري والهدايا والمشاركة بالفعاليات الخاصة المتوفرة فقط لمستخدمي متجر HUAWEI AppGallery. ونحن في Ooredoo نسعى لكسب رضا العملاء بمختلف الوسائل، ويأتي توفير هذه الميزة الجديدة لتحقيق ذلك وتقديم قيمة إضافية لمستخدمي أجهزة HUAWEI.”
بدورها، قالت سحر سلامة، المؤسس والرئيس التنفيذي في TPAY MOBILE: “نحن سعداء جداً بالتعاون مع Ooredoo وشركة HUAWEI لتمكين العملاء في قطر من الشراء عبر التطبيق من خلال منصتنا الخاصة بالدفع الموحد. تتميّز منصة TPAY MOBILE للدفع المباشر عبر مزوّد الخدمات بسهولة وسرعة الاستخدام، ما يمنح المستخدمين فرصة الاستمتاع بالمحتوى والألعاب وغيرها بسهولة ودون الحاجة لحساب بنكي.”