خدمات الأفراد | مايو 16, 2020

الشركة تحرص على مواصلة أنشطة مسؤوليتها المجتمعية في كافة الظروف

الدوحة، قطر
حرصاً منها على مواصلة أنشطة مسؤوليتها المجتمعية خلال شهر رمضان المبارك على الرغم من التحديات اللوجستية التي يعيشها العالم نتيجة لانتشار فيروس كوفيد- 19، قامت Ooredoo بتقديم هدايا رمضان إلى المرضى في مركز فهد بن جاسم لغسيل الكُلى لإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم.
وكانت Ooredoo قد وضعت برنامجاً لتقديم الهدايا للمرضى الذين يخضعون للعلاج في مركز الكلى، وذلك استمراراً لجهود الشركة بتنفيذ مبادراتها وانطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك في قطر. ونظراً للأوضاع الراهنة، فقد تم اتخذ جميع الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة المرضى في المركز وموظفي ومتطوعي Ooredoo.
وعن هذه المبادرة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: “يعد شهر رمضان المبارك فرصة رائعة لإظهار دعمنا لأفراد ومؤسسات مجتمعنا المحلي، وتعزيز روح التضامن والتكاتف الاجتماعي. سعداء بزيارة مركز فهد بن جاسم لغسيل الكُلى مجدداً هذا العام ومواصلة دعم جهود المركز وإدخال السرور على المرضى من خلال تقديم الهدايا لهم. ونحن نسعى لمواصلة أنشطة المسؤولية الاجتماعية مع الالتزام التام بتعليمات السلامة الصادرة عن الجهات المختصة.”