خدمات الأفراد | مايو 19, 2019

Ooredoo تضيف تطبيق واتساب كوسيلة للتواصل مع عملائها

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن إطلاق ميزة رقمية جديدة للتواصل مع عملائها وتقديم الدعم لهم فيما يتعلق بمنتجات وخدمات الشركة. فاعتباراً من اليوم، سيتمكن العملاء من استخدام وسيلة واسعة الانتشار، وهي تطبيق المراسلة “WhatsApp”، للتواصل مع الشركة، ما يعني توفير وسيلة سهلة وجديدة للحصول على الدعم.

ويمكن للعملاء التواصل مع Ooredoo باستخدام الرقم 44144414 عبر تطبيق واتساب من الساعة 7 صباحاً ولغاية 10 مساء على مدار الأسبوع، مع العلم أن ساعات الدوام خلال رمضان ستكون من الساعة 9 صباحاً لغاية منتصف الليل.
وستقتصر الميزة الجديدة على الاستجابة عن استفسارات العملاء، بمعنى أن Ooredoo لن تبادر باستخدامها للتواصل معهم، لكن فقط للإجابة عن أسئلتهم واستفساراتهم. كما أن حساب Ooredoo معرف رسمياً كحساب شركات، لذا فيمكن للعملاء الاطمئنان بأن التواصل عبره آمن تماماً مع تجنب الرسائل غير المرغوب فيها.
وعن هذه الميزة الجديدة، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: “ضمن إطار استراتيجية الشركة للتحول الرقمي، نسعى دائماً لإيجاد طرق جديدة لتشجيع العملاء على استخدام القنوات الرقمية عند الحاجة للتواصل معنا، كون هذه القنوات تتميز بالسرعة والفاعلية وسهولة الاستخدام. فبعد النجاح الكبير الذي حققته خدمة الدردشة المباشرة مع العملاء، يسرنا إطلاق ميزة التواصل عبر تطبيق واتساب كوسيلة رقمية جديدة للتواصل مع العملاء، كوننا ندرك مدى الانتشار الواسع الذي يحظى به هذا التطبيق لدى العملاء، ما يضمن إمكانية التواصل معنا بسرعة وأمان عند الحاجة. نتطلع للتواصل مع عملائنا عبر هذه الخدمة الجديدة، وأن نكون قريبين منهم في كل وقت.”
وكل ما على العملاء فعله للاستفادة من هذه الميزة الجديدة هو إضافة رقم الهاتف الأرضي التي توفره Ooredoo عبر الواتساب إلى قائمة الهواتف على جوالاتهم وسيتمكنون من إرسال الرسائل في أي وقت خلال ساعات العمل.”