خدمات الأفراد | مايو 5, 2019

العرض الجديد يمنح العملاء هدايا مجانية مع كل معاملة يجرونها مع Ooredoo خلال الشهر الفضيل

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن إطلاق عرض جديد بمناسبة شهر رمضان المبارك، يحصل معه العملاء على الهدايا المجانية والمكافآت في كل مرة يجرون خلالها إحدى المعاملات مع Ooredoo خلال شهر رمضان.

ويتيح العرض للعملاء الحصول على “صندوق مفاجآت” مع كل معاملة يجرونها مع Ooredoo، سواء عند تعبئة الرصيد، أو دفع الفواتير، أو تحويل الرصيد، باستخدام تطبيق Ooredoo أو عبر أحد مراكز Ooredoo أو أجهزة Ooredoo للخدمة الذاتية.

ويمكن للعملاء طلب المكافآت الموجودة في صندوق المفاجآت خلال 3 أيام من تاريخ المعاملة التي يجرونها مع Ooredoo. وتحتوي صناديق المفاجآت على إحدى الهدايا أو على خدمات اتصالات مجانية مثل دقائق مكالمات محلية ودولية، أو بيانات محلية، أو نقاط نجوم وغيرها الكثير.
ولطلب الحصول على صندوق المفاجآت والاستفادة من محتوياته، يحتاج العملاء لاستخدام النسخة الأحدث من تطبيق Ooredoo.
وحول العرض الجديد، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: ” بمناسبة شهر رمضان، أطلقنا عرض صندوق المفاجآت الذي نشارك من خلاله العملاء أجواء الفرح بحلول الشهر الفضيل، ونعبر لهم من خلاله عن شكرنا لهم لاختيار خدماتنا. وسيحصل العملاء من خلال هذا العرض على العديد من الهدايا المجانية مع المعاملات الاعتيادية التي يجرونها مع Ooredoo، ونأمل أن يستمعوا بهذه المكافآت.”
ويمكن للعملاء الذين لا يتوفر تطبيق Ooredoo على أجهزتهم، تنزيل التطبيق عبر متجري Apple Store أو Google Play أو عبر www.Ooredoo.qa/App.