بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

خدمات الشركات | أغسطس 17, 2022

Ooredoo أول مشغل لخدمات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط يوفر حل مركز الاتصال القائم على الذكاء الاصطناعي (CCAI) كخدمة

الدوحة، قطـــر

اختتمت Ooredoo، المزود الرائد لخدمات الاتصالات الموحدة للعملاء من الشركات في قطر، زيارة إلى المقر الرئيسي لشركة Google Cloud في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث عقد كبار المسؤولين في Ooredoo، بقيادة الرئيس التنفيذي الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، اجتماعاً مع نظرائهم في Cloud Google.

والتقى السيد/ توماس كوريان، الرئيس التنفيذي لشركة Google Cloud، بالوفد الزائر من Ooredoo، وقاموا بجولة للاطلاع على المرافق التكنولوجية المتطورة في مقر Google Cloud. وناقش ممثلو كلا الشركتين عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المتبادل، من بينها تلك المتعلقة بنظام Android، وحالات الاستخدامات المختلفة، وشبكة Google Cloud Global Network والأدوات التحليلية للشبكات والبيانات وتحويلها إلى إيرادات مالية وثقافة الابتكار التي تتميز بها كلتا الشركتين.

وبمناسبة هذه الزيارة، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: “لدينا في Ooredoo التزام استراتيجي بالسعي لإنشاء وتطوير الشراكات مع كبار مزودي التكنولوجيا في مختلف أنحاء العالم، وذلك لضمان أن نوفر لعملائنا أفضل ما يمكن من المنتجات والخدمات. وهذه الشراكة الجديدة مع Google Cloud تبرهن على التزامنا بهذا السعي، كما ستمكننا من توفير أحدث الحلول لعملائنا والارتقاء بتجربتهم. ولا شك أن قيامنا بجولة في مرافق Google Cloud المتطورة يجسد متانة العلاقات بين كلا الشركتين ويعزز مواصلة الابتكار.”

وعلى هامش الزيارة، أعلنت Ooredoo عن تعاون جديد مع Google Cloud تصبح بموجبه Ooredoo أول مشغل اتصالات في منطقة الشرق الأوسط يوفر حل مركز الاتصال القائم على الذكاء الاصطناعي ((CCAI كخدمة للشركات في قطر.

ويعتمد حل مركز الاتصال القائم على الذكاء الاصطناعي على تقنيات Google Cloud المبتكرة لتمكين وإثراء تجارب المحادثة المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي. ويساعد حل Google Cloud الشركات على توفير تجربة محادثة متطورة لعملائها ترتكز على أدوات ذكاء اصطناعي قادرة على الفهم والتفاعل والمحادثة بطريقة تشبه المحادثة الحقيقة. ويعتمد الحل على نماذج الذكاء الاصطناعي من Google Cloud في مجال المحادثة مثل تحويل الكلام إلى نص وتحويل النص إلى كلام وفهم اللغة الطبيعية لمساعدة العملاء بطريقة متناسقة عبر قنوات متعددة.

هذا ويمكن للشركات في قطر الآن البدء في الاستفادة من حل مركز الاتصال القائم على الذكاء الاصطناعي الذي توفره Ooredoo من خلال اشتراك شهري، ما يسهل الاشتراك في الحل والاستفادة من خدمات الدعم التي تقدمها Ooredoo.