بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

عن الشركة | أغسطس 15, 2022

مسؤولو Ooredoo يزورون مقر Ericsson في كاليفورنيا للاطلاع على التقنيات الجديدة ومناقشة الحلول التكنولوجية الحالية

الدوحة، قطر

اجتمع كبار المسؤولين في Ooredoo مع رئيس ومدير منصة Ericsson One Network في إطار زيارة أجراها مسؤولو Ooredoo إلى مقر عملاق الصناعة التكنولوجية Ericsson في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، حضروا خلالها جلسة إيجاز تنفيذي للاطلاع على مجموعة من التقنيات الجديدة واستكشاف فرص الأعمال الرئيسية لكلتا الشركتين.

وتعرف الوفد الزائر من Ooredoo على تقنيات Ericsson الأساسية في مركز D-15 في وادي السيليكون بكاليفورنيا. وقاموا بجولة في مختبرات Ericsson وشهدوا العديد من العروض الحية لحالات استخدام التقنيات الحديثة. وتضمنت تلك العروض إجراء اتصال عن بُعد بمركز تجربة Plano، والاطلاع على أداء روبوتات Indro، وتجربة التحكم عن بُعد بطائرة “درون” في كندا.

والتقى المسؤولون التنفيذيون أيضاً بنظرائهم في Cradlepoint – إحدى الشركات التي استحوذت عليها Ericsson والمتخصصة في تطوير حلول شبكات الجيل الخامس 5G والشبكات الواسعة اللاسلكية- وناقشوا فرص الأعمال التجارية للشركات في الموانئ الذكية والشبكات الخاصة في مجال النفط والغاز.

وبهذه المناسبة، قال ثاني علي المالكي، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في Ooredoo: “سعدنا بزيارة مقر Ericsson والاطلاع على عدد من العروض والتطبيقات العملية لمجموعة من أحدث حلول الأعمال. يعد Ericsson D-15 مركز ابتكار متطور يقع في قلب وادي السيليكون، ويتجاوز حدود الابتكار، وهو يجسد تحديداً نوع المؤسسات التي تسعى Ooredoo إلى الشراكة معها بينما نحن بصدد الارتقاء والتحول بأعمالنا. ونحن نعتز بتعاوننا مع Ericsson حالياَ في العديد من المجالات، ومن بينها تحديث شبكات قطاع النفط والغاز في قطر، كما نتطلع إلى تعاون آخر مهم خلال شهري سبتمبر وأكتوبر لتعزيز الابتكار بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030”.

من جهته، قال كيفن مورفي، نائب الرئيس ورئيس وحدة العملاء في منطقة شمال الشرق الأوسط ووحدة العملاء العالمية لمجموعة Ooredoo في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: “إننا ملتزمون في إريكسون بدعم Ooredoo في تسريع مسيرتها نحو التحول الرقمي الكامل. وهذه الزيارة التنفيذية تأتي ضمن سياق مبادراتنا لدعم Ooredoo بأفكار مبتكرة جديدة. وستواصل إريكسون دعم Ooredoo بتقنياتها ومبادراتها المتطورة لتعزيز الابتكار والإبداع والتقدم التكنولوجي لدعم نمو أعمال الشركات في دولة قطر. لقد كان من دواعي سرورنا أن نرحب بكبار المسؤولين التنفيذيين في Ooredoo في مقرنا Ericsson D-15 المخصص للابتكار ونتطلع إلى تعزيز تعاوننا.”

وتأتي جولة مسؤولي Ooredoo في مقر Ericsson والإيجاز التنفيذي الذي حضروه ضمن إطار زيارة عمل واسعة النطاق قام بها فريق الإدارة التنفيذية في Ooredoo إلى مقرات كبريات شركات التكنولوجيا الأمريكية بهدف بحث أحدث الاستراتيجيات والحلول التكنولوجية والابتكارات وتعزيز التعاون المشترك.