بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

عن الشركة | أغسطس 30, 2022

عدد من أعضاء فريق الإدارة العليا قاموا بزيارات ميدانية للتحدث مع العملاء والاستماع لآرائهم

مبادرة “يوم العملاء” تهدف إلى الارتقاء بتجربة العملاء وتعزيز اهتمام الشركة بعملائها

الدوحة، قطر

تماشياً مع تحديث علامتها التجارية وإطلاقها الشعار الجديد “طور عالمك” وسعيها المستمر لتطوير والارتقاء بتجربة عملائها، نظمت Ooredoo النسخة الأولى من مبادرة “يوم العملاء” يوم أمس الثلاثاء.

وتهدف مبادرة “يوم العملاء” إلى إبراز أهمية تجربة العملاء على مختلف المستويات في الشركة، وتعزيز مكانة Ooredoo بصفتها “العلامة التجارية التي تهتم بالعملاء”.

وتضمنت المبادرة قيام أعضاء من فريق الإدارة العليا لمجموعة Ooredoo و Ooredoo قطر بزيارة لمواقع مختلفة للشركة مثل مراكز البيع ومراكز الاتصال، وذلك بهدف التواصل مباشرة مع العملاء والموظفين والتعرف بشكل أفضل على العمليات اليومية ووجهات نظر العملاء وآرائهم فيما توفره الشركة من خدمات، والوقوف على جميع الملاحظات ميدانياً من أجل الارتقاء بخدمة العملاء بشكل اكثر تطوراً.

وصُممت المبادرة لتعزيز المشاركة والتفاعل مع العملاء ومع موظفي الخطوط الأمامية، وقد شجعت الشركة جميع الموظفين من مختلف أقسام الشركة على المشاركة بحيث تتمكن الإدارة العليا من تقييم الكيفية التي يتم من خلالها تنفيذ عمليات الشركة من منظور العملاء وموظفي الشركة على حد سواء.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: “سعدنا بتنظيم هذه المبادرة تحت شعار “نحن نهتم” وبما يتماشى مع علامتنا التجارية المحدّثة وشعار شركتنا الجديد “طور عالمك” الذي نسعى من خلاله إلى تمكين العملاء من الارتقاء بحياتهم وتحقيق التقدم والتطور. وبهذا الصدد، أجرينا عدة زيارات ميدانية خلال هذه المبادرة بهدف الاطلاع على سير العمليات اليومية وتعزيز التواصل مع العملاء وموظفي الخطوط الأمامية. ونحن فخورون بالتزامنا تجاه عملائنا، وبتركيزنا الدائم على تحقيق رضا عملائنا التام كونهم دائماً في مقدمة أولوياتنا وفي صميم أعمالنا. ونعتز كذلك بالتزامنا تجاه موظفينا من أجل تمكينهم من تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا، ونتوجه بالشكر إلى جميع الزملاء المشاركين في هذه المبادرة الهامة”.

وبمناسبة يوم العملاء، منحت Ooredoo رصيد 1 غيغابايت بيانات مجاناً لجميع عملاء الخدمات مسبقة وآجلة الدفع، و500 نقطة نجوم مجاناً لعملاء باقات البيانات غير المحدودة.

هذا ويعد “يوم العملاء” مناسبة سنوية ليوم واحد، تنظمها مجموعة Ooredoo وجميع شركاتها.