عن الشركة | مارس 23, 2022

Ooredoo راعياً رئيسياً لبطولة Ooredoo قطر الكبرى للبادل

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo بأنها ستكون الراعي الرئيسي لبطولة Ooredoo قطر الكبرى للبادل، التي ستقام خلال الفترة من 28 مارس حتى 2 أبريل المقبل على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش.

وتعد هذه البطولة، التي يستضيفها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، واحدة من أربع جولات كبرى ستقام ضمن الفئة الأولى للسلسلة العالمية الجديدة التي ينظمها الاتحاد القطري للتنس و الإسكواش و الريشة الطائرة بدعم من رابطة اللاعبين المحترفين للبادل وشركة قطر للاستثمارات الرياضية.

وسجلت بطولة Ooredoo قطر الكبرى للبادل رقماً قياسياً جديداً لطلبات التسجيل للمشاركة فيها حيث أبدى نحو 123 فريقا للزوجي من 19 دولة رغبتهم في خوض منافسات البطولة، التي يبلغ مجموع جوائزها المالية 525,000 يورو بينما لم يتجاوز الرقم القياسي الأسبق لأعداد الراغبين في المشاركة بالبطولات الدولية للبادل التي أقيمت من قبل الـ 50 فريقاً.

وحول رعاية البطولة، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: “سعداء بالإعلان عن رعاية بطولة Ooredoo قطر الكبرى للبادل 2022، وهي بطولة تحظى بأهمية خاصة كونها تقام ضمن الفئة الأولى للسلسلة العالمية الجديدة لبطولات البادل. وكعادتها، تواصل Ooredoo التزامها بدعم ورعاية الأحداث والبطولات الرياضة المحلية والدولية التي تستضيفها دولة قطر، وخصوصاً بطولات التنس والبادل. ونحن نعتز بالنجاح الكبير الذي حققته بطولة العالم للبادل أواخر العام الماضي برعاية Ooredoo وبتنظيم مميز من الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة. وانطلاقاً من استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية، حرصنا على الاستمرار في تقديم هذا الدعم من خلال رعاية البطولة المقبلة التي ستساهم حتماً في تعزيز مكانة دولة قطر على ساحة الأحداث الرياضية الكبرى، ونتمنى التوفيق لجميع المشاركين في البطولة.”

من جهته، قال السيد/ طارق زينل، مدير البطولة وأمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة: “يسعدني أن أعرب نيابة عن الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة عن سرورنا البالغ بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة Ooredoo لرعاية بطولة Ooredoo قطر الكبرى للبادل لمدة 3 سنوات. كما أتقدم بالشكر الجزيل لمسؤولي شركة Ooredoo برئاسة سعادة الشيخ/ فيصل بن ثاني آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة Ooredoo، وكذلك لسعادة الشيخ /محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر، لدعمهم ورعايتهم المستمرة وحرصهم الدائم على الشراكة والتعاون البناء معنا على مدار السنوات الماضية في العديد من الفعاليات والبطولات التي ينظمها الاتحاد، مما يعكس التزامهم بتطوير الرياضة في قطر والمنطقة.”

وأضاف طارق زينل قائلاً:” طبعت شركة Ooredoo بصمتها كإحدى أبرز الشركات الراعية لرياضة البادل في المنطقة. وتأتي رعايتها لهذه البطولة الجديدة للمحترفين في إطار مواصلتها لتلك الإنجازات التي تحققت في العام الماضي. وبإذن الله سنتمكن سوياً من تنظيم بطولة يتردد صدى نجاحها على الساحة الرياضية العالمية بوجود نخبة من نجوم اللعبة.”

هذا وقد تم الإعلان عن رعاية بطولة Ooredoo قطر الكبرى للبادل خلال مؤتمر صحفي انعقد في مقر Ooredoo الرئيسي يوم 23 مارس 2022 وحضره عدد من كبار المسؤولين في Ooredoo والاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة.