عن الشركة | يناير 25, 2021

في مقرها الرئيسي بمنطقة الخليج الغربي

الدوحة، قطر
عرضت Ooredoo يوم الاثنين في مقرها الرئيسي بمنطقة الخليج الغربي الأعمال الفنية التي شارك بها مجموعة من الفنانين ضمن مبادرة أطلقتها Ooredoo بالتعاون مع متاحف قطر.
وتعد مبادرة الفن والجوال مشروعاً فريداً يهدف إلى إثراء المشهد الثقافي والفني في قطر والتعريف بالمواهب الشابة من الفنانين الصاعدين وتسليط الضوء على إنجازاتهم ومهاراتهم.
ومنحت Ooredoo الفنانين المشاركين في المبادرة هواتف ذكية لاستخدامها كلوحات فنية، وتحويل تلك الأجهزة إلى أعمال فنية إبداعية.
وتم اختيار عدد من الفنانين للمشاركة في التحدي، مع منح كل فنان من جهازين إلى ثلاثة أجهزة حسب الأسلوب الفني المستخدم من قبل كل مشارك.
وبهذا الصدد، قالت السيدة/ فاطمة سلطان الكواري، رئيس خدمات الأفراد في Ooredoo: “لقد سعدنا برؤية الأعمال الإبداعية الرائعة من قبل الفنانين المشاركين في هذه المبادرة. ونحن في Ooredoo نعتز بكوننا جزءاً لا يتجزأ من مجتمعنا المحلي، ونحرص على دعم الأنشطة المجتمعية في مختلف المجالات، ولا شك أن الفن يعد أحد أبرز تلك المجالات لما يعبر عنه من قيم ومعانٍ سامية، ونعتز كذلك بدعمنا للفنانين الصاعدين من المواهب القطرية الشابة. وقد سعينا من خلال هذه المبادرة للتعريف بهم وتقديم الدعم لهم. ونحن سعداء أيضاً بتعاوننا مع متاحف قطر في مثل هذا المشروع الجدير بالاهتمام لتعزيز الفنون والثقافة في مجتمعنا. ونحن على يقين بأن هذه الأعمال الإبداعية ستنال إعجاب الجميع”.
هذا وسيتم عرض الأعمال الفنية النهائية للجمهور في مبنى مطافئ التابع لمتاحف قطر في وقت لاحق من هذا الشهر، وسيتم التبرع بجزء من الأعمال الفنية أو بيعها بالمزاد العلني لدعم الأهداف والمشاريع الخيرية.