عن الشركة | مارس 20, 2021

الشركة داعم الاتصالات الرسمي لـ ” قوافل هل قطر ” ضمن حملة ” دفء وسلام”

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo أنها داعم الاتصالات الرسمي لـ “قوافل هل قطر” ضمن حملة “دفء وسلام” التي أطلقتها جمعية قطر الخيرية بهدف تقديم العون والمساعدة للاجئين.
وستنطلق “قوافل هل قطر” محمّلة بمساهمات المتبرعين من احتياجات الشتاء التي تشمل المواد الغذائية وغير الغذائية والمستلزمات الصحية ومستلزمات الإيواء لدعم اللاجئين في كل من تركيا ولبنان والأردن.
ويمكن التبرع لصالح الحملة عبر موقع قطر الخيرية على الإنترنت، مع إمكانية الاطلاع على حجم التبرعات اللازمة لتحريك كل قافلة. وستقام الحملة ضمن ثلاث مراحل وتضم قوافل الدفء وقوافل السلام وقوافل الرحمة.
وحول دعم حملة قطر الخيرية، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر:
“يسعدنا أن ندعم حملة قطر الخيرية وأن نساهم في تقديم العون للاجئين وتخفيف معاناتهم وتوفير الاحتياجات الأساسية لهم، وذلك انطلاقاً من استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية وسعينا الدائم لخدمة أفراد المجتمعات. ونحن ندرك حاجة إخواننا من اللاجئين للمساعدات الأساسية المتعلقة بتوفير الطعام والمأوى والدفء لهم، ونأمل من الجميع المشاركة في التبرع لصالح الحملة ولو باليسير، لأن ذلك يسهم في إحداث الفرق وتحسين الظروف المعيشية للمحتاجين.”
من جهتها، أعربت قطر الخيرية عن تقديرها للرعاية التي قدمتها Ooredoo لحملة “دفء وسلام”، حيث توجه السيد جاسم العمادي، مدير إدارة العلاقات العامة في قطر الخيرية، بالشكر إلى Ooredoo على دعمها للحملة، وأشار إلى أن دور المؤسسات الوطنية القطرية في الاهتمام بالقضايا الإنسانية مثل أزمة اللاجئين، وأضاف أن قطر الخيرية ترحب بكل جهود المؤسسات في قطر مثل Ooredoo لدعم ورعاية مبادراتها الإنسانية.