عن الشركة | أغسطس 10, 2021

• Ooredoo فازت بأربع جوائز ذهبية، وجائزتين فضيتين، وجائزتين برونزيتين خلال النسخة 18 من حفل جوائز الأعمال الدولية “ستيفي” 2021
• تم منح الجوائز تكريماً لجهود Ooredoo في مجالات القيادة والابتكار وتطوير الشبكات والمسؤولية الاجتماعية وإجراءات الاستجابة لوباء كوفيد-19

الدوحة، قطر

أعلنت مجموعة Ooredoo عن فوزها بـ 8 جوائز خلال حفل جوائز الأعمال الدولية “ستيفي” 2021، حيث حصدت المجموعة 4 جوائز ذهبية وجائزتين فضيتين وجائزتين برونزيتين.

ويتم منح جوائز ستيفي الدولية لتكريم الإنجازات والإسهامات الإيجابية للمؤسسات في جميع أنحاء العالم. وقد فازت Ooredoo بالجوائز تكريماً لجهودها وإنجازاتها في عدد من المجالات، بما في ذلك القيادة المتميزة، وتطوير الشبكات، والابتكار في تطوير تطبيق My Ooredoo وتطبيق الذكاء الاصطناعي، إلى جانب برامج الشركة المتميزة في الاستجابة لوباء كوفيد-19.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ محمد بن عبد الله بن محمد آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: “نواصل في Ooredoo تقديم أفضل خدمات الجوال لعملائنا، مع العمل على دعم وتمكين المجتمعات في مختلف الدول التي نعمل بها من خلال نشر التقنيات الرقمية. وعلى الرغم من التحديات المستمرة نتيجة وباء كوفيد-19، قدم موظفونا جهوداً رائعة وواصلوا الابتكار وتقديم أداء متميز في مجالات تطوير الشبكة وتعزيز تجربة العملاء من خلال التحول الرقمي. ولا شك أن هذه الجوائز تبرهن على الإنجازات التي حققناها بفضل جهود موظفينا وتسلط الضوء على التزامنا الراسخ بتمكين التحول الرقمي في جميع الدول التي نعمل بها ومواصلة إثراء الحياة الرقمية لعملائنا”.

وقد حصلت إندوسات Ooredoo على جائزة ستيفي الذهبية عن فئة “شركة العام – في مجال الاتصالات” تقديراً لجهودها في مجال تحديث شبكات وخدمات 4G، إلى جانب إنجازاتها الاستراتيجية في مجال الشبكات والشراكات. كما حصل السيد/ أحمد النعمة، الرئيس التنفيذي لشركة إندوسات Ooredoo، على جائزة ستيفي الذهبية عن فئة “أفضل مسؤول تنفيذي خلال العام – في مجال الاتصالات”.

كما حصلت إندوسات Ooredoo على جائزة ستيفي الفضية ضمن فئة ” التحول في عمليات الشبكة بالاعتماد على الأتمتة والذكاء الاصطناعي” وذلك تكريماً لنجاحها في نشر محرك إريكسون للعمليات القائم على الذكاء الاصطناعي/ تعلم الآلة بهدف تحويل العمليات القائمة على البيانات وتعزيز أداء شبكة الراديو 4G.

وفازت Ooredoo عُمان بجائزة ستيفي الفضية عن مبادرة “الغرف الحسية” ضمن فئة ” أفضل برنامج للمسؤولية الاجتماعية خلال العام”. وفي إطار هذه المبادرة، تعاونت Ooredoo عُمان مع وزارة التنمية الاجتماعية في عُمان لإطلاق غرف حسية خاصة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن إطار برنامج Ooredoo للنوايا الحسنة.

وحصدت Ooredoo الكويت جائزة ستيفي الذهبية عن فئة ” تطبيق الجوال حسب الطلب” لإنجازها المتمثل في تطوير تطبيق My Ooredoo، وهو تطبيق رقمي يسهل على العملاء الوصول إلى الخدمات وإنجاز المعاملات رقمياً، وحصل برنامج Ooredoo الكويت التطوعي على جائزة ستيفي البرونزية عن فئة “أفضل برنامج للمسؤولية الاجتماعية خلال العام”.

وكانت جائزة ستيفي البرونزية عن فئة “الخدمة الأكثر قيمة” من نصيب Ooredoo المالديف لبرنامجها المتميز في الاستجابة لوباء كوفيد-19 والذي يتألف من 3 محاور متكاملة. وقد ساهم البرنامج في دعم الموظفين والعملاء والمجتمعات المحلية أثناء الوباء.

وفي وقت سابق من هذا العام، حصلت مجموعة «Ooredoo» على المركز 40 ضمن قائمة أفضل 50 علامة تجارية لشركات الاتصالات في العالم، وفقاً لتقرير «Telecoms 150» لعام 2021 الصادر عن وكالة «Brand Finance» العالمية للاستشارات وتقييم العلامات التجارية. كما تم اختيار العضو المنتدب لمجموعة Ooredoo، السيد/ عزيز العثمان فخرو ضمن قائمة مجلة «فوربس الشرق الأوسط» العالمية لأقوى 50 رئيساً تنفيذياً بالشرق الأوسط. كما يأتي حصول Ooredoo على جوائز ستيفي العالمية ليتوج سلسلة إنجازاتها هذا العام بعد حصولها سابقاً على 4 جوائز خلال حفل جوائز ستيفي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2021، وفوزها بجوائز التميز المؤسسي لمجلة CV Magazine، وبجوائز مجلة International Business Magazine وبجوائز التميز في أعمال المسؤولية الاجتماعية العالمية وجوائز الريادة، وجوائز أخرى.