عن الشركة | أغسطس 8, 2021

وفد رفيع المستوى من Ooredoo يزور معرض مال لوّل 3 بمتحف قطر الوطني

 

الدوحة، قطر

 

قام وفد رفيع المستوى يمثل Ooredoo بزيارة متحف قطر الوطني يوم 4 أغسطس 2021 للاطلاع على معرض مال لوّل 3، المعرض المؤقّت الذي يحتفي بجامعي المقتنيات المحليين.

وتشارك Ooredoo في المعرض بصفتها الراعي الرسمي، ويعد مال لوّل 3 منصة فريدة صممت لتكون إضافة نوعية للمشهد الثقافي في قطر من خلال الحفاظ على العادات والتراث والثقافة القطرية.

وضم وفد Ooredoo كلاً من الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo، وعدد من كبار المسؤولين في الشركة.

ويهدف معرض مال لوّل 3 إلى تسليط الضوء على جامعي المقتنيات التراثية في قطر، وهو منصة تجمع أولئك الجامعين لعرض مجموعاتهم وتبادل الآراء والأفكار والتعاون والارتقاء بهذه الأعمال الرائعة من خلال المناقشات وفرص الحوار حول التراث القطري الأصيل. وستكون منصة المتحف منطلقاً لفن وهواية جمع المقتنيات التراثية، وكيفية التحول إلى جامع لها، وما هي المواد والمقتنيات التي يجب جمعها وكيفية المحافظة عليها وعرضها بأنسب وأفضل الوسائل.

وفي هذا الصدد، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: “سعداء بزيارتنا للمعرض، لا سيما وأن Ooredoo قد ساهمت في رعاية هذه المعرض المميز. ولأننا ندرك مدى غنى وتنوع وروعة تراث دولتنا الحبيبة قطر، لذا، وانطلاقاً من التزامنا بدعم المجتمع، فنحن نسعى لدعم المبادرات التي تسهم في الحفاظ على تراثنا وثقافتنا ونقلها للأجيال القادمة، وعرضها أمام الجمهور للتعرف عليها.”

ويمكن لجميع أفراد المجتمع الاستمتاع بالمعروضات في مال لوّل 3 بمتحف قطر الوطني لغاية 15 سبتمبر 2021.