عن الشركة | فبراير 19, 2020

البطولة تقام بمشاركة 8 من المصنفات العشر الأوائل في العالم

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo أنها ستقدم الدعم مرة أخرى لبطولة قطر توتال المفتوحة لتنس السيدات، إذ ستكون الراعي الفضي لنسخة 2020.
وتقام النسخة 18 من البطولة في الفترة من 23 ولغاية 29 فبراير الجاري في مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش.
وتشارك ببطولة هذا العام 8 من المصنفات العشر الأوائل في العالم، بما في ذلك المصنفة الأولى عالمياً وحاملة لقب بطولة فرنسا المفتوحة 2019 آشلي بارتي، والمصنفة الثانية عالمياً وبطلة نسخة 2017 من هذه البطولة كارولينا بلسكوفا، والمصنفة الرابعة على العالم وبطلة نسخة 2014 من هذه البطولة، البليلاروسية سيمونا هاليب.
كما يشارك في البطولة كل من المصنفة الخامسة عالمياً إلينا سفيتولينا والمصنفة السادسة وحاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة بيانكا أندريسكو، والمصنفة السابعة عالمياً بيلندا بنتشتش والمصنفة ثامنة عالمياً وحاملة لقب نسخة 2018 بترا كفيتوفا والمصنفة عاشرة عالمياً كيكي بيرتنز، إلى جانب حاملة لقب نسخة العام الماضي، إليز ميرتنز.
وستتنافس في البطولة 64 لاعبة في منافسات الفردي بالإضافة إلى 32 فريقاً بمنافسات الزوجي.
وعن هذه الرعاية، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: “يسرنا تقديم الدعم هذه البطولة العالمية مرة أخرى، وأن نكون جزءاً من حدث رياضي بارز يلقي الضوء على القدرات الكبيرة التي تتمتع بها قطر في مجال استضافة الأحداث الكبرى. كما تأتي هذه الرعاية أيضاً للتشجيع على ممارسة الرياضة واتباع أنماط صحية، لذا فإننا ندعو الجميع للحضور والمشاركة والاستمتاع بالأداء الراقي والفعاليات الترفيهية المقامة على هامش البطولة. ونحن متحمسون جداً لمشاهدة أفضل اللاعبات على مستوى العالم هنا في قطر، والاستمتاع بالمستوى العالي والأداء التنافسي الذي سيقدمونه.”

ويمكن للمشجعين الحصول على التذاكر لحضور مباريات البطولة من خلال الموقع الإلكتروني qatartennis.org أو لدى ركن البطولة بمجمع فيلاجيو أو سيتي سنتر أو دوحة فستيفال سيتي. كما ستكون التذاكر متوفرة في مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش.