عن الشركة | يونيو 21, 2020

الحدث الرياضي يتضمن منافسات الجري والدراجات الهوائية والألعاب الإلكترونية من المنزل

Doha, Qatar
أعلنت Ooredoo أنها ستكون الراعي البلاتيني لألعاب الأدعم الافتراضية لعام 2020، والتي تنظمها اللجنة الأولمبية القطرية.
وتقام ألعاب الأدعم الافتراضية لعام 2020 خلال الفترة من 21 يونيو حتى 17 يوليو 2020. وتمتد البطولة على مدار 4 أسابيع وتشمل منافسات الجري والدراجات الهوائية والألعاب الإلكترونية التي يمكن القيام بها جميعًا من المنزل.
ويهدف تنظيم هذا الحدث الرياضي الافتراضي إلى تشجيع جميع فئات المجتمع على مشاركة فريق الأدعم في ممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية والنشاط والصحة أثناء البقاء في المنزل خلال الفترة الحالية. كما يرى المنظمون أن هذا الحدث يمثل فرصة للمشاركين لبدء تحضيراتهم للمشاركة في ماراثون Ooredoo الدوحة المقرر عقده في يناير 2021.
وحول رعاية Ooredoo للحدث، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “نحن سعداء بالمشاركة في رعاية ألعاب الأدعم الافتراضية، إذ أن تنظيم هذا الحدث الرياضي الافتراضي هو فرصة رائعة للمشاركين من جميع الأعمار ومختلف مستويات اللياقة البدنية لممارسة الرياضية من المنزل بالمشاركة مع أبطال قطر الأولمبيين الذين هم مصدر الهام لنا جميعاً في إصرارهم وعزيمتهم على التمرن بشكل يومي للحفاظ على لياقتهم والاستعداد للفعاليات الرياضية القادمة، رغم جميع التحديات التي شهدتها الفترة الماضية وخصوصاً بالنسبة للرياضيين الذين اعتادوا المشاركة في الفعاليات والمنافسات الرياضية. إن دعم المبادرات التي تشجع على اتباع نمط حياة صحي يمثل أولوية هامة بالنسبة لنا في Ooredoo، وهو جزء من استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية.  ونحن نشجع جميع أفراد المجتمع على التسجيل للمشاركة في الحدث والاستمتاع بممارسة الرياضة من المنزل.”

ويمكن معرفة مزيد من المعلومات حول الحدث أو التسجيل عبر زيارة  https://live.sporthive.com/event/3638/App