عن الشركة | أبريل 13, 2022

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن تعاونها خلال شهر رمضان المبارك مع مؤسسة “صلتك” لدعم الحملة الرمضانية التي أطلقتها مؤسسة صلتك تحت شعار “عطاؤك سبيل رزق”.

وتهدف حملة “عطاؤك سبيل رزق” إلى دعم توفير الوظائف وفتح أبواب الرزق أمام آلاف الشباب العاطلين عن العمل، ومنهم الذين فقدوا وظائفهم وأعمالهم بسبب جائحة كورونا.
وتستهدف الحملة حشد الموارد والتبرعات لتمكين آلاف الشباب ممن يعانون الفقر بسبب البطالة وربطهم بالوظائف وفرص العمل، حيث سيتم توجيه هذه التبرعات لتشغيل برامج صلتك في عدد من الدول منها الصومال والمغرب وباكستان وغيرها لتدريب وتأهيل وتوظيف الشباب.
وحول هذا التعاون، قالت موزة خالد المهندي، مديرة إدارة المسؤولية الاجتماعية والرعايات والإعلام الاستراتيجي في Ooredoo: “نعتز بالتعاون مع مؤسسة “صلتك” لدعم حملتهم الرمضانية التي تهدف إلى إعادة الشباب إلى سوق العمل وتأمين مصدر دخل ثابت لهم يعينهم على إعالة أسرهم وتوفير الحياة الكريمة لهم. ويأتي دعمنا هذا استمراراً لتعاوننا مع مؤسسة “صلتك” في حملات خيرية وتنموية خلال الأعوام السابقة، وتأكيداً على التزامنا بدعم أفراد المجتمعات انطلاقاً من استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية. وندعو الجميع للتبرع لصالح الحملة وتقديم ما يمكن من المساعدة للشباب خلال شهر رمضان.”

ومنذ تأسيسها عام 2008، تعمل مؤسسة “صلتك” غير الربحية على وصل الشباب أينما كانوا بالوظائف والموارد اللازمة لتأسيس وتنمية مشاريعهم وذلك عن طريق تقديم الحلول المبتكرة في مجال التوظيف من خلال العمل مع الشركاء المحليين والإقليميين والدوليين.

ويمكن التبرع لصالح الحملة من خلال الاتصال بالرقم 50005020 أو زيارة صفحة الحملة عبر الإنترنت https://donate.silatech.org/project/244 .