عن الشركة | أبريل 28, 2021

Ooredoo تقدم الدعم لمركز تمكين ورعاية كبار السن “إحسان”

الدوحة، قطر

ضمن إطار حملة Ooredoo الخير، أعلنت Ooredoo أنها قدمت الدعم لمركز تمكين ورعاية كبار السن “إحسان” بهدف المساعدة في تعزيز الجهود المبذولة من قبل المركز في رعاية وتمكين كبار السن في قطر.

ويهدف مركز إحسان إلى تعزيز الاعتراف بدور كبار السن وإسهاماتهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والثقافية وتمكينهم ودعم مشاركتهم النشطة في جميع المجالات ونشر الوعي المجتمعي بحقوقهم وقضاياهم الأساسية والعمل على تحقيق التواصل بين الأجيال والتأكيد على دور الأسرة في رعايتهم.

وحول هذه المبادرة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “نعتز بتقديم الدعم لمركز إحسان ضمن إطار حملتنا Ooredoo الخير في رمضان. إذ يقوم مركز إحسان بجهود مميزة في تمكين ورعاية كبار السن في قطر. ومن هذا المنطلق، حرصنا خلال الشهر الفضل على المساعدة في دعم وتعزيز جهود المركز التي هي محل تقدير من الجميع. فكبار السن هم آباؤنا وأمهاتنا جميعاً، ونأمل أن نسهم في تعزيز دورهم ورعايتهم من خلال هذا الدعم.”

وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من فعاليات المسؤولية الاجتماعية التي تقيمها Ooredoo خلال الشهر الفضيل تحت مظلة حملتها الرمضانية “Ooredoo الخير”، والتي تهدف من خلالها إلى تقديم الدعم لأفراد المجتمع والمؤسسات الخيرية.