عن الشركة | أبريل 10, 2022

Ooredoo ترعى مبادرة “يلا نمشي – مليون خطوة أقرب” التي أطلقتها وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن تقديم الرعاية لمبادرة “يلا نمشي – مليون خطوة أقرب” التي أطلقتها وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة خلال شهر رمضان المبارك.

وتهدف هذه المبادرة إلى تشجيع أفراد الأسرة على ممارسة رياضة المشي معاً من خلال تقديم المكافآت عند إكمال عدد معين من الخطوات، وذلك بهدف الحفاظ على الصحة والعلاقات الأسرية.

وتقام فعاليات هذه المبادرة في قطر مول ودوحة فيستيفال سيتي وأسباير زون. وللمشاركة، كل ما على الأسرة فعله هو تصوير رمز QR في الموقع وتسجيل المعلومات المطلوبة واختيار المسافة المطلوبة. وعند إتمام المهمة، يمكنهم مراجعة الركن الخاص بالمبادرة لاستلام المكافأة، وهي عبارة عن قسيمة لدى إحدى الجهات الراعية.

وكان الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر، قد شارك في فعاليات المبادرة يوم السبت 9 أبريل إلى جانب سعادة السيدة مريم بنت علي بن ناصر الـمسند- وزير التنمية الاجتماعية والأسرة.

وفي هذا الصدد، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: “سعداء بتقديم الدعم لوزارة التنمية الاجتماعية والأسرة في هذه المبادرة الهادفة. ونحن في Ooredoo ملتزمون بدعم المبادرات التي تشجع على ممارسة الرياضة والحفاظ على الصحة والنشاط، وتأتي هذه المبادرة لتحقيق ذلك إلى جانب تعزيز الروابط الأسرية خلال هذه الأيام المباركة، ما يجعلها مميزة بكل معنى الكلمة. ونأمل بأن تستمتع العائلات في قطر بهذه النشاط الهادف والمكافآت الرائعة التي تنتظرهم.”