عن الشركة | أكتوبر 14, 2019

نجاح كبير لمسرحية الأطفال (حكايات جدي) برعاية Ooredoo

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo اليوم بأن مسرحية الأطفال (حكايات جدي( التي تم عرضها يومي 10 و 11 أكتوبر في قطر مول ضمن إطار فعاليات مركز تمكين ورعاية كبار السن “إحسان” بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن وتحت مظلة مؤسسة قطر للعمل الاجتماعي، قد حققت نجاحاً كبيراً.

وشهدت عروض المسرحية، برعاية Ooredoo، توافد المئات من الأطفال برفقة أهاليهم لحضور المسرحية الترفيهية الهادفة إلى توعية الأطفال بأهمية تقدير كبار السن ونشر ثقافة الاحترام وحسن التعامل معهم. وكان مركز تمكين ورعاية كبار السن “إحسان” قد نظم خلال الفترة الماضية عدة فعاليات ترفيهية وتوعوية للأطفال تزامناً مع اليوم العالمي لكبار السن.

وحول نجاح المسرحية، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: “لقد سررنا جدًا برؤية الإقبال الكبير على عروض مسرحية حكايات جدي، فقد استمتع الأطفال وعائلاتهم بقضاء وقت مميز سواء لحضور المسرحية أو الفعاليات الأخرى التي أقامها مركز “إحسان”. وبلا شك فإن هذه الأنشطة ستسهم حتماً في تعزيز ونشر الوعي لدى الأطفال بثقافة احترام كبار السن وتقديرهم في المجتمع. كما أننا سعداء بمساهمتنا في دعم ورعاية مثل هذه الفعاليات انطلاقاً من استراتيجية Ooredoo للمسؤولية الاجتماعية.”