عن الشركة | فبراير 27, 2021

بالتعاون مع وزارة البلدية والبيئة وبحضور سعادة الوزير

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo أنها نظمت يوم السبت 27 فبراير فعالية لتنظيف روضة الثميد بالتعاون مع وزارة البلدية والبيئة بمناسبة يوم البيئة القطري 2021.
وتواجد فريق من Ooredoo من الساعة 9 صباحاً، وعملوا على تنظيف المنطقة من المخلفات للحفاظ على جمالها. كما زار سعادة المهندس عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية والبيئة الموقع واطلع على الجهود الخاصة بتنظيف تلك المنطقة.
وقام المتطوعون بزرع شتلات من الأنواع البرية التي تم توفيرها من قبل الوزارة هناك بهدف زيادة المساحات الخضراء في قطر وإعادة تأهيل الروضة التي بدأت مساحتها بالانحسار.
وتأتي هذه الفعالية كجزء من مبادرة Ooredoo المستمرة التي تهدف لتنظيف الشواطئ والمناطق الأثرية والسياحية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي.
هذا وقد حضر الفعالية عدد من المسؤولين من الشركة ووزارة البلدية والبيئة، مع اتباع جميع الإجراءات الاحترازية من حيث عدد الحضور والتباعد الاجتماعي.
وتعليقاً على هذه الفعالية، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: ” نعتز بالتعاون مع وزارة البلدية والبيئة ومؤسسات المجتمع المحلي ضمن إطار استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية والتزامنا بالتنمية المستدامة. فمسؤولية الحفاظ على البيئة تقع على عاتقنا جميعاً، لذا يجب التأكد من ترك جميع الأماكن نظيفة كما نحب أن نراها دائماً. ويمكننا أن نضمن ذلك لو حرص كل منا على تخصيص دقائق معدودة لتنظيف الأماكن التي نزورها بعد استخدامها. ونحن سعداء بمشاركتنا في الحفاظ على بيئتنا، كما نتطلع للمساهمة في المزيد من هذه الفعاليات والمبادرات الهادفة والمفيدة في المستقبل القريب.”