عن الشركة | مارس 13, 2022

ضمن زيارة أجرتها للاتحاد القطري لكرة القدم

Ooredoo تؤكد دعمها لكرة القدم القطرية ورعايتها لنهائي كأس الأمير

الدوحة، قطر

زار الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـOoredoo قطر، الاتحاد القطري لكرة القدم حيث التقى برئيس الاتحاد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، في مقر الاتحاد القطري لكرة القدم بالدوحة.

وتم خلال اللقاء مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وعلى وجه الخصوص الدعم الذي تقدمه Ooredoo لكرة القدم القطرية، ورعاية Ooredoo لنهائي كأس الأمير الذي يقام قريباً.

كما تبادل الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني و سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني الدروع التذكارية التي تؤكد عمق العلاقات الثنائية التي تجمع Ooredoo والاتحاد القطري لكرة القدم.

هذا وقد تم الإعلان بأن Ooredoo ستكون شريك الاتصالات الرسمي لنهائي بطولة كأس الأمير لكرة القدم في نسخته الخمسين.

وتكتسب بطولة كأس الأمير لكرة القدم أهمية كبيرة كونها تحمل اسم أمير البلاد المفدى ويشارك فيها أندية الدرجتين الأولى والثانية في قطر، وستقام المباراة النهائية للبطولة يوم الجمعة 18 مارس 2022 في استاد خليفة الدولي.

وحول دعم Ooredoo لكرة القدم القطرية، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: “نحن سعداء بتأكيد تعاوننا مع الاتحاد القطري لكرة القدم وتعزيز الروابط الثنائية التي تجمع كلا الطرفين. ونحن في Ooredoo نحرص دائماً على دعم كرة القدم المحلية بشتى الطرق والوسائل، ومن بينها تجديد رعايتنا لنهائي كأس الأمير الذي نفخر بدعمه باعتباره يشكل أحد أهم بطولات كرة القدم المحلية. ولا شك أن مواصلة هذه الرعاية تنسجم مع استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية التي نحرص من خلالها على دعم الرياضة بوجه عام والتشجيع على اتباع نمط حياة صحي.”

من جهته، قال سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم: ” نحن نعتز بالشراكة التي تجمعنا في اتحاد كرة القدم مع Ooredoo، ولا شك أنها شراكة طويلة الأمد وحافلة بالتعاون المشترك. ونحن نقدر ونثمن دعم Ooredoo لأنشطة كرة القدم ودعمها لاتحاد كرة القدم والمنتخب القطري لكرة القدم وأيضاً البطولات الرياضية المحلية وخصوصاً بطولة كأس الأمير. ونشكر Ooredoo على رعايتها المتواصلة لنهائي كأس الأمير ويسعدنا أن تتواصل هذه الشراكة للارتقاء بكرة القدم في قطر وتقديم تجربة مميزة للجماهير في ملعب المباراة من خلال توفير أحدث خدمات الاتصالات.”