عن الشركة | فبراير 20, 2022

Ooredoo تعزز العلاقات مع الوكلاء المعتمدين وموزعي الخدمات:

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo أن الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية، قد قام بجولة ميدانية زار خلالها عدداً من الوكلاء المعتمدين وموزعي خدمات الشركة بهدف توطيد العلاقات والتواصل معهم عن قرب.

وكان الشيخ ناصر بن حمد آل ثاني قد زار مركز الوطن بالدوحة، والمعروف بوجود عدد كبير من محلات بيع أجهزة الجوال، يوم الإثنين 14 فبراير 2022 للاطلاع عن قرب على وضع السوق والأنماط السائدة فيه حالياً، ولتوطيد العلاقة بين الشركة وموزعي الخدمات وتعزيز مكانة علامة Ooredoo التجارية في السوق.

كما زار الشيخ ناصر عدداً من كبار الوكلاء المعتمدين التي توفر خدمات ومنتجات Ooredoo بشكل حصري.

وخلال الزيارات، شدد الشيخ ناصر على التزام Ooredoo بدعم وكلائها من خلال تزويدهم بالتكنولوجيا الحديثة والابتكارات والحلول لتمكينهم من تقديم الأفضل للعملاء.

وفي هذا الصدد، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: “نعتز بوجود هذه الشبكة القوية من الوكلاء والموزعين، والذين يدعموننا لتحقيق هدفنا المتمثل بتوفير أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء. لقد كان من دواعي سروري أن أقابلهم وجهاً لوجه وأن أساهم في تعزيز العلاقات معهم بما فيه مصلحة جميع الأطراف. نتطلع لمواصلة العمل والتعاون مع الوكلاء وموزعي الخدمة لتحقيق رضى عملائنا، كما نشكرهم على الدعم اللامتناهي الذي يقدمونه لنا.”