عن الشركة | فبراير 18, 2020

Ooredoo تجدد رعايتها لشوط السيف الفضي بمهرجان سمو الأمير بنادي السباق والفروسية

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo عن تجديد عقد الرعاية لسباق السيف الفضي بمهرجان سيف سمو الأمير.
ويقام المهرجان في الفترة من 20 ولغاية 22 فبراير 2020 بنادي السباق والفروسية في الريان، ويعد أحد أهم بطولات سباق الخيل على مستوى المنطقة، ويستقطب مشاركين من شتى أنحاء العالم.
ويقام سباق السيف الفضي في ثالث أيام المهرجان.
وعن هذه الرعاية المميزة، قال السيد/ وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: “نولي في Ooredoo اهتماماً كبيراً بدعم الفعاليات والأنشطة الهادفة للمحافظة على تراث وتقاليد قطر، ونحن سعداء بدعم هذه البطولة الدولية المهمة لسباقات الخيل وما زادنا اعتزازاً بالتأكيد هو رعايتنا للسباق الذي سيقام على السيف الفضي لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله. كما تأتي هذه الرعاية انطلاقاً من حرصنا الدائم على إحياء موروثنا القطري ودعم ورعاية العديد من الفعاليات المجتمعية في قطر، وانطلاقاً من جهد أكبر تسعى من خلاله الشركة إلى التعريف بتاريخ قطر وبالهوية الوطنية. ونتمنى التوفيق لجميع المشاركين وقضاء أوقات ممتعة لجميع المشاهدين.”

من جانبه  يقول  ناصر بن شريدة الكعبي، الرئيس التنفيذي لنادي السباق والفروسية: “يشكل مهرجان سيف سمو الأمير فرصة رائعة كل عام للتأكيد على المكانة التي وصلت اليها سباقات الخيل التي تقام في قطر نظرًا لوجود مشاركات دولية من خارج قطر نتيجة السمعة الطيبة لهذا المهرجان الذي يشهد تطويرًا مستمرًا كل عام في هذا  التوقيت من شهر فبراير. وبكل تأكيد، فإن وجود Ooredoo معنا ضمن رعاة البطولة المساهمين معنا يساعد على نجاح المهرجان، ونفخر في نادي السباق والفروسية بأن تكون Ooredoo شريكة معنا  فى رعاية سباق سيف سمو الأمير، وفي أحد الاشواط بالغة الأهمية كونه مخصص للخيل العربية الاصيلة. ومعروف عن قطر مدى اهتمامها بهذه السلالة من الجياد، كما أن المهرجان يقام بطابع عالمي  من خلال مشاركة مجموعة كبيرة من المدربين والخيالة المعروفين فى العالم، وكذلك فإن المهرجان يساهم فى تحقيق رؤية نادي السباق والفروسية بأن تصبح قطر مركزاً عالمياً للفروسية، وهذه الشراكة مع Ooredoo ستخلق المزيد من فرص التعاون والعمل المشترك بما يخدم سباقات الخيل القطرية التي تخطو بثبات نحو المكانة التي تستحقها في ظل دعم ومساندة المسئولين واهتمام مؤسسات رائعة مثل  Ooredoo في الشراكة معنا لانجاح المهرجان.”