عن الشركة | يونيو 24, 2021

مجموعة Ooredoo تعلن عن إطلاق خدمات 5G تجارياً في إندونيسيا

• تم الإعلان عن إطلاق خدمات 5G في مدينة سولو خلال حفل حضرته سعادة سفيرة دولة قطر لدى جمهورية إندونيسيا
• مجموعة Oordoo توفر الآن خدمات البروباند الجوال عبر شبكة 5G في 5 من أسواقها العاملة

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo (ش.م. ق.ع) (رمز تداولها: ORDS) اليوم أن شركتها العاملة في إندونيسيا (إندوسات Ooredoo) أطلقت أول خدمة 5G على المستوى التجاري في مدينة سولو بمقاطعة جاوة الوسطى.

وستوفر خدمات الجيل الخامس 5G الجديدة لعملاء إندوسات Ooredoo من الأفراد والشركات إمكانية الوصول إلى خدمات إنترنت بجودة وسرعات أعلى عبر البرودباند الجوال، ما يمكّنهم من الاستفادة من فرص جديدة، ويساعد في تلبية الطلب المتزايد في إندونيسيا على المحتوى الرقمي والخدمات عبر شبكات الجوال.

وأعلنت إندوسات Ooredoo عن إطلاق خدمات 5G تجارياً في حدث خاص أقيم في مدينة سولو وحضره كبار الشخصيات، بما في ذلك سعادة السيدة/ فوزية بنت إدريس السليطي، سفيرة دولة قطر لدى جمهورية إندونيسيا، والسيد/ أحمد النعمة، الرئيس التنفيذي لشركة إندوسات Ooredoo، والسيد/ جوني ج. بليت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجمهورية إندونيسيا، والسيد/ جبران راكابومينج راكا، رئيس بلدية سوراكارتا.

ويعزز إطلاق خدمات 5G تجارياً في إندونيسيا سعي مجموعة Ooredoo لإثراء الحياة الرقمية للأفراد من خلال توفير اتصال فائق السرعة وخدمات رقمية متميزة. ولتحقيق هذا الهدف، تقوم مجموعة Ooredoo بنشر شبكات البرودباند الجوال 5G في الدول التي تعمل بها، علماً بأن خدمات 5G متوفرة بالفعل للعملاء في كل من قطر والكويت وعُمان والمالديف.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ عزيز العثمان فخرو، العضو المنتدب لمجموعة Ooredoo: “لطالما كانت Ooredoo رائدة في نشر خدمات 5G ويسعدني أن إندوسات Ooredoo قد أطلقت خدمات 5G لسكان إندونيسيا. توفر شبكة 5G وحالات استخدامها التي لا تعد ولا تحصى إمكانات رائعة لتسريع التحول الرقمي، وآمل أن يساهم إطلاق 5G في تمكين فرص جديد لأفراد المجتمع في مدينة سولو وأن يساهم في الانتعاش الاقتصادي للمدينة.”

من جهته، قال السيد/ أحمد النعمة، الرئيس التنفيذي لـ إندوسات Ooredoo: ” نشعر بسعادة واعتزاز كبيرين لإطلاق أول خدمة 5G تجارياً في مدينة سولو، والتي ستنعكس بآثار إيجابية كبيرة على الأفراد والشركات في مدينة سولو. ستساعد خدمات الجيل الخامس 5G في تسريع التحول الرقمي للمجتمعات في إندونيسيا وستسهم أيضاً في تحفيز الابتكار في الأعمال التجارية في جميع القطاعات. ويمثل إنجاز اليوم بداية مسيرتنا لنشر خدمات 5G في كافة أنحاء إندونيسيا مستقبلاً، ما سيساعد في بناء مستقبل أفضل لأفراد المجتمعات.”