خدمات الشركات | أكتوبر 28, 2019

منصة Apigee من Google تمكن الشركات ومطوري التطبيقات من إنشاء حلول وخدمات جديدة للشركات موجهة للعملاء

الدوحة، قطر

تطلق Ooredoo اليوم خلال مؤتمر ومعرض كيتكوم 2019 حل Ooredoo Life Marketplace الشاملة الذي يوفر واجهات برمجة التطبيقات API للمطورين لتمكينهم من إنشاء حلول وخدمات جديدة ومبتكرة للشركات.
ويعد Ooredoo Life Marketplace حلاً شاملاً ومتكاملاً لتوفير واجهات برمجة التطبيقات والمكونات الصغيرة لنظم المعلومات لجميع القطاعات في قطر، سواء من الطلبة وحتى الشركات والمؤسسات الكبرى. إذ يمكن لخدمات وبيانات Ooredoo المساعدة في تحسين أو تطوير الخدمات الرقمية الجديدة الموجهة للعملاء.

فمثلاً، يمكن للشركات في قطر أن ترتقي بخدماتها وتسهيلها على العملاء من خلال إتاحة شراء احتياجاتهم ومن ثم دفع قيمة تلك المشتريات عبر فاتورة Ooredoo. ويمكن أيضاً للشركات استخدام خدمة الرسائل النصية من Ooredoo لإرسال رسائل نصية لعملائها، أو التأكد من معلومات الاتصال بالشركات، أو الإعلان على منصات تشهد حركة عالية مثل Ooredoo Sports.

وبمناسبة إطلاق هذه الخدمة، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: “يأتي إطلاق خدمة Ooredoo Life Marketplace ليدعم جهود التحول الرقمي وتعزيز الوصول الرقمي لمختلف القطاعات في قطر. فالشركات ومطورو التطبيقات وحتى مختلف فئات المجتمع قادرون على الاستفادة من حل Ooredoo Life Marketplace لدعم التحول الرقمي للشركات، وتوفير تجربة استخدام حديثة لعملائهم.”

ومن خلال حل Ooredoo Life Marketplace، يمكن للعملاء من الشركات مشاهدة واجهات برمجة التطبيقات المتوفرة وتلك التي سيتم طرحها قريباً، والتعرف على أحدث التوجهات في التكنولوجيا، والاطلاع على آراء جديدة لتحسين إنشاء التطبيقات أو تطوير تطبيقات جديدة. هذا ويمكن للعملاء التسجيل في Ooredoo Life Marketplace عبر زيارة http://ore.do/developer .

وتعمل Ooredoo Life Marketplace على منصة Apigee من Google ، وهي جزء من Google Cloud، وتساعد الشركات الرائدة في تصميم وتأمين والارتقاء بواجهات برمجة التطبيقات.

ويمكنك للمهتمين زيارة جناح Ooredoo في معرض كيتكوم، في القاعة رقم 7 – الجناح رقم 12 (A و B) وذلك في مركز قطر الوطني للمؤتمرات خلال الفترة من 29 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر.

ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل منها الشركة الأفضل بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها و ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة، وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.