خدمات الشركات | مارس 23, 2021

الحل الجديد سيساهم في تعزيز استخدام الشركات لتقنية إنترنت الأشياء

 

الدوحة، قطر

 

أعلنت Ooredoo عن إطلاق حل Narrowband-IoT الجديد لإنترنت الأشياء لعملائها من الشركات.

ويمتاز حل إنترنت الأشياء الجديد بالأمان والفعالية من حيث التكلفة واستخدام الطاقة، ويتيح للعملاء نشر مستشعرات إنترنت الأشياء في المواقع المختلفة لتسريع التحول الرقمي في قطر.

وتوفر Ooredoo الدعم الكامل للعملاء في استخدام حل Narrowband-IoT الشامل، وذلك من خلال فريق داخلي مختص من الخبراء في مجال إنترنت الأشياء ومديري المنتجات ومطوري الأجهزة والبرامج والاستشاريين ومصممي الحلول وفريق الدعم الفني.

ويمثل هذا الحل الجديد إنجازاً رئيسياً آخر يضاف إلى مجموعة Ooredoo المتنامية من حلول الاتصالات القائمة على تقنية إنترنت الأشياء. وبفضل مجموعة حلولها الواسعة، سيتمكن العملاء من الاستفادة من قوة حل Narrowband -IoT لمجموعة واسعة من حالات الاستخدام، مع إمكانية الاستفادة من عمر بطارية يصل إلى 10 سنوات.

وحول إطلاق الحل الجديد، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: “يعد إطلاق حل إنترنت الأشياء Narrowband-IoT خطوة مهمة أخرى إلى الأمام وإنجازاً آخر نحققه في طريقنا نحو المستقبل الرقمي. ولا شك أن الحل الجديد سيساعد عملاءنا من الشركات على التحول لتصبح ذكية بالكامل. فنحن في Ooredoo نولي أهمية كبيرة لكوننا شريكاً موثوقاً لعملائنا من الشركات، ونعمل باستمرار على جلب وتوفير أحدث حلول الاتصالات من الجيل القادم، ومن بينها حل Narrowband-IoT الجديد الذي سيساعد الشركات على الارتقاء بأعمالها بشكل كبير.”

وأضاف الشيخ ناصر آل ثاني قائلاً: “إن استثمارنا المستمر في الشبكات وفي منظومة إنترنت الأشياء يتيح لنا بناء حالات استخدام مختلفة لإنترنت الأشياء، من بينها على سبيل المثال إمكانية مراقبة الحالة باستخدام Narrowband-IoT. وفي الوقت ذاته، فإن تعاوننا مع صانعي الأجهزة ومزودي التطبيقات ومقدمي التكنولوجيا الرائدين يتيح لنا تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء، الأمر الذي يعزز مكانتنا في ريادة التمكين الرقمي للشركات”.

هذا ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.