خدمات الشركات | يوليو 11, 2021

البوابة الجديدة تعد نافذة متكاملة تتيح للعملاء إدارة وطلب خدمات الجوال بسهولة وأمان

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن إطلاق بوابة My Ooredoo Businessالجديدة والمبتكرة، وذلك ضمن إطار سعيها للارتقاء بتجربة عملائها من الشركات.

وتتيح بوابة My Ooredoo Business للعملاء إدارة وطلب خدمات الجوال الخاصة بهم -مثل باقات أعمالي والبرودباند الجوال- بكل سهولة وأمان. كما يمكن للعملاء الوصول إلى البوابة في أي وقت ومن أي جهاز ومن أي مكان.

وتعليقاً على إطلاق البوابة الجديدة، قال ثاني المالكي، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في Ooredoo: “يعد إطلاق بوابة My Ooredoo Business خطوة هامة ضمن إطار سعينا للتحول الرقمي الكامل وتعزيز تجربة عملائنا من الشركات في الوصول إلى خدماتنا. فمع البوابة الجديدة هذه، يمكن لعملائنا الاستفادة من نافذة متكاملة تتيح لهم الوصول إلى الخدمات الذاتية للجوال، وتساعدهم في توفير الوقت والمال، والحصول على المزيد من الخيارات بسهولة وراحة.”

فعندما يطلب العملاء أي خدمة عبر بوابة My Ooredoo Business، سيتم إضافة الطلب تلقائياً ومباشرة في نظام إدارة الطلبات. كما يمكن للعملاء استلام رسائل نصية فورية لتفعيل الخدمات في حال توفر شرائح SIM لديهم، ويمكنهم أيضاً تحديد خيار “الحفظ للعرض لاحقاً” لمواصلة التسوق والاطلاع على الخدمات لاحقاً من حيث توقفوا، ويمكنهم كذلك عرض سجل طلباتهم.

وتتيح بوابة My Ooredoo Business للعملاء أيضاً إدارة خدماتهم الحالية، بما في ذلك تغيير الباقات وترقية الخدمات وطلب الخدمات الإضافية واستبدال أو التبديل بين شرائح SIM. ويمكن للعملاء أيضاً توجيه استفسارات حول الخدمة ومتابعة تلك الاستفسارات والتواصل مع فريق الدعم الفني.

ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.