خدمات الشركات | نوفمبر 16, 2020

فوائد كبيرة ومستدامة للشركات التي تنتقل لأحدث شبكات الاتصالات

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo عن التزامها بتكثيف الجهود الهادفة إلى تمكين عملائها من الشركات الراغبين بتحقيق التحول الرقمي. ففي الوقت الحالي يتم تشجيع الشركات، التي تستخدم شبكة الأسلاك النحاسية لتوفير خدماتها عبر الإنترنت، على الانتقال إلى الخدمات عبر الألياف الضوئية، ما يمكنها من الاستمتاع بالبرودباند فائق السرعة الذي قد تصل سرعته إلى 1000 ضعف السرعات عبر الشبكات النحاسية.
ومن شأن الانتقال من الشبكات النحاسية إلى شبكات الألياف الضوئية تحقيق مزايا وفوائد كبيرة للعملاء بفضل الحصول على سرعات إنترنت فائقة. وتتولى Ooredoo حالياً الجانب التكنولوجي المتعلق بالانتقال بشكل كامل، كما تعمل على التواصل مع العملاء لتشرح لهم هذه العملية وتسريعها، الأمر الذي يساعد الشركات على الانتقال من الشبكات النحاسية عن قناعة تامة وتحديد جدول زمني دقيق لذلك.
فالخدمات التي يتم توفيرها عبر الألياف الضوئية توفر قيمة إضافية للعملاء، مثل المزيد من دقائق المكالمات عبر الخط الأرضي، وسرعات فائقة للإنترنت، مع نطاق واسع من خدمات القيمة المضافة والحصول مجاناً على خدمة Ooredoo tv الترفيهية للشركات وعلى خدمة البرودباند للشركات.
يذكر أن Ooredoo ملتزمة بدعم رؤية قطر الوطنية 2030 وذلك من خلال توفير أفضل الخدمات الرقمية عبر أحدث الشبكات وذلك لتحقيق تغطية بنسبة 100% لشبكة الألياف الضوئية، علماً بأن العديد من أفضل خدمات الشركات تتوفر الآن حصرياً عبر الألياف الضوئية.
وفي هذا الصدد، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الأعمال التجارية في Ooredoo: “مع استخدام النسبة الأكبر من عملائنا للألياف الضوئية، نعمل في Ooredoo جاهدين لتحديث شبكتنا بحيث يتمكن عملاؤنا من الانتقال بسهولة من الشبكة النحاسية إلى شبكة الألياف الضوئية. وتُعد هذه العملية مشروعاً كبيراً يحتاج استكماله إلى وقت طويل، إلا أننا ماضون في العمل على مراحل للوصول إلى هدفنا النهائي للانتقال إلى شبكة الألياف الضوئية بشكل كامل، بحيث نتمكن من الارتقاء بالطريقة التي نوفر فيها خدماتنا، ومن تعزيز تجربة جميع عملائنا من الشركات.”
وفي الوقت الحالي، يتم تسريع التحول الرقمي للعملاء من الشركات من خلال توفير اسم نطاق مجاناً، ومساحة مجانية على الويب، وخدمة واي-فاي ذكية، وخصم على تكلفة Office 365 لعملاء برودباند الشركات. كما أن السرعات الفائقة مصحوبة بالحلول التشاركية من خلال Office 365 سترتقي بإنتاجية الشركات إلى مستويات أعلى. وسيوفر الانتقال إلى شبكة الألياف الضوئية لعملاء Ooredoo المشتركين الآن في الخدمة الأحادية الخيار لإضافة كل من البرودباند وخدمة Ooredoo tv للشركات في المستقبل.
ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.