بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

عن الشركة | أكتوبر 8, 2023

“أريدُ” تكرِّم المعلمين في اليوم العالمي للمعلم

الدوحة، قطر

احتفلت “أريدُ”، شركة الاتصالات الرائدة في قطر، باليوم العالمي للمعلمين عبر توزيع هدايا تذكارية وقسائم هدايا لمجموعة من المعلمين في عدد من مدارس الدوحة.

ولإظهار تقدير “أريدُ” لجهود المعلمين الكريمة وتفانيهم في تربية أجيال المستقبل، قام عدد من مسؤولي وموظفي الشركة بتسليم الهدايا للطلاب، لتسليمها بدورهم لمعلميهم.

وتأتي هذه المبادرة ضمن إطار التزام “أريدُ” طويل الأمد بمسؤوليتها المجتمعية تجاه جميع أفراد المجتمع، ومنهم الأفراد ذوو الإسهامات القيّمة في المجتمع كالمعلمين.

هذا ويحتفي العالم بيوم المعلم في 5 أكتوبر من كل عام، وتُجمِع المؤسسات في دولة قطر وفي جميع أنحاء العالم على أهمية الاحتفاء بدور المعلمين النبيل وإظهار التقدير والامتنان لعطائهم وجهودهم الكبيرة.

ومن جانبه علَّق السيد/ صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والرعايات في “أريدُ”، على هذه المناسبة بالقول:

“لبرنامج المسؤولية الاجتماعية والرعايات في أريدُ تاريخ حافل بالمبادرات المجتمعية المتميزة. والمعلمون يساهمون في بناء مستقبل مشرق لقطر عبر تنشئة أجيال المستقبل تنشئة سليمة”.

وأضاف قائلاً: “نحن نشعر أنه من واجبنا رد الجميل لكل فرد معطاء في بلدنا الحبيب، إلى جانب حرصنا على رضا عملائنا– فلا يجب أن تمر الإسهامات القيّمة لأفراد مجتمعنا مرور الكرام دون الاحتفاء بها وتكريمها.”

وبهذه المناسبة، عبّر السيد ويليام فيو، مدير أكاديمية العوسج، عضو في مؤسسة قطر، مرحلة التعليم ما قبل الجامعي (PUE)، عن امتنانه لهذه اللفتة الكريمة قائلاً: “أودُّ أن أشكر أريدُ بصدق على دعمها في مثل هذا اليوم المميز. لقد كانت مفاجأة سارة للمعلمين في مدرستنا الذين ثمَّنوا عالياً هذه اللفتة اللطيفة. لقد جعلت أريدُ اليوم العالمي للمعلمين مميزاً أكثر بالنسبة لنا بهذه الزيارة”.

ومن جهتها قالت جوان كروجر، وهي معلمة في أكاديمية قطر – الدوحة: “سنظل أنا وعائلتي ممتنين دائماً لأكاديمية قطر – الدوحة على كل الفرص الرائعة التي أتيحت لنا على مدى السنوات الـ 19 الماضية التي أقمنا فيها في هذا البلد الرائع. وكما قال أحد الحكماء ذات مرة: إن التدريس ليس مجرد مهنة؛ إنه التزام بالتعلم مدى الحياة. – وهذا ما حققته لي أكاديمية قطر ولجميع أفراد عائلتي”.

وختمت بالقول: “إن دعمكم وتقديركم للمعلمين يعني الكثير بالنسبة لنا كمدرسين. أشكركم مرة أخرى على تخصيص الوقت للتعرف على العمل القيّم الذي يقوم به المعلمون”.

لمعرفة المزيد عن برنامج المسؤولية الاجتماعية والرعايات في “أريدُ” تفضلوا بزيارة الموقع: Ooredoo.qa.