بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

حول " البحث عن الكنز مع نجوم "

شروط عامة


الجهة المنظمة لبرنامج " البحث عن الكنز مع نجوم "

Ooredoo ش.م.ق.ع

العنوان القانوني: برج Ooredoo، منطقة الخليج الغربي، ص.ب 217، الدوحة – قطر

الموقع: دولة قطر

تقدم Ooredoo لعملائها من أعضاء نجوم مسابقة البحث عن الكنز في دوحة فستيفال سيتي، ما تتيح للأعضاء الفوز بنقاط نجوم وقسائم شركاء. ويمكن للعملاء المشاركة لكل رقم جوال خلال الفترة الكاملة للمسابقة.

يشترط للمشاركة في مسابقة البحث عن الكنز، أولاً: التسجيل في تطبيق Ooredoo نيشن أو عبر الموقع الالكتروني ooredoonation.com. وسيتم التحقق من العضوية في نجوم عبر كلمة المرور لمرة واحدة.

ستكون المسابقة في مجمع دوحة فستيفال سيتي التجاري فقط، ويجب على المشاركين التواجد شخصياً في المقر للمشاركة.

الحق في استخدام البرنامج


يمكن للجميع المقيمين في قطر على أساس دائم، والذين لا تقل أعمارهم عن 18 سنة، والعملاء لشبكة Ooredoo (إما عن طريق خدمات مسبقة الدفع أو أجلة الدفع)، استخدام هذا البرنامج. ويتحمل المشارك المسؤولية القانونية تجاه Ooredoo عن جميع هذه الاستخدامات.

استخدام البرنامج


يمكن للمشاركين التسجيل في تطبيق Ooredoo نيشن أو عبر الموقع الالكتروني ooredoonation.com. وسيتم التحقق من العضوية في نجوم عبر كلمة المرور لمرة واحدة.
وبعد التسجيل في Ooredoo نيشن والتحقق الناجح من العضوية في نجوم، سيتم منح المشارك فرصة واحدة للمشاركة في مسابقة البحث عن الكنز مع نجوم والفوز بنقاط نجوم أو قسائم الشركاء.

مدة البرنامج


تبدأ مدة البرنامج من ×× سبتمبر 2021 وحتى ×× أكتوبر 2022. ويمكن لـ Ooredoo إنهاء البرنامج قبل هذا التاريخ في أي وقت من خلال إشعار مكتوب (رسالة نصية SMS) أو أي طريقة مناسبة لأسباب خارجة عن إرادة Ooredoo بعد موافقة الوزارة المعنية.

حقوق الملكية الفكرية


المحتوى الكلي للبرنامج والموقع الإلكتروني محمي بموجب حقوق الملكية الفكرية وهو حصرياً مللك لـ Ooredoo أو لشركاء Ooredoo ويندرج تحت تشريعات وطنية أو دولية. وهذا المحتوى متوفر للأفراد حصرياً فقط للاستخدام لأغراض البرنامج (وليس تجارية). ويمنع بشكل صريح أي استخدام آخر للمحتوى بأي وسيلة أو وسيط لأغراض تجارية أو غيرها دون موافقة خطية مسبقة من Ooredoo. وتحتفظ Ooredoo بحقها القانوني للحفاظ على المحتوى من أي انتهاك أو إساءة استخدام المحتوى

توفر المعلومات وكيفية الوصول إليها وآلية الخروج منها


كافة المعلومات للمشاركين في "البحث عن الكنز" فيما يتعلق بالبرنامج يجب نشرها في الموقع الرئيسي Ooredoo.qa
وأيضاً في حال إنهاء " البحث عن الكنز "، ستقوم Ooredoo بنشر رسالة حول إنهائها في الوسائل الرسمية، وبشكل أساسي في Ooredoo.qa
لا يعفي الانقطاع أو الإنهاء المبكر للبحث عن الكنز من قبل Ooredoo من التزامها بتقديم القسائم التي تم منحها من قبل الانقطاع أو الإنهاء، باستثناء الحالات التي يتم فيها إنهاء أو إيقاف " البحث عن الكنز " بسبب إجراءات أو أحداث خارجة عن سيطرة Ooredoo
لا يلزم Ooredoo الدخول في أية مفاوضات خطية أو الاتصال بالمشاركين في " البحث عن الكنز " بخلاف هذه الشروط والأحكام أو وفقاً للمتطلبات التشريعية السارية في قطر.



كيفية المشاركة في " البحث عن الكنز " وآلية البرنامج

للمشاركة في "البحث عن الكنز مع نجوم"، يجب الاطلاع على الشروط والأحكام التالية:

إخلاء المسؤولية عن الضمانات

يفهم المشاركون ويوافقون على المشاركة في البحث عن الكنز على مسؤوليتهم الخاصة وبإرادتهم وأنه لم يتم إكراههم بأية طريقة للدخول في برنامج البحث عن الكنز .

Ooredoo ليست مسؤولة عن أي مشاكل أو خلل فني في أي شبكة هاتف أو خطوط هاتفية، أو أنظمة الكمبيوتر المتصلة بالإنترنت، أو الخوادم، أو مزوّدي الخدمات، أو أجهزة الكمبيوتر، أو فشل في برامج البريد الإلكتروني لأسباب خارجة عن إرادة Ooredoo.


حماية البيانات والدعاية

سيتم إدراج البيانات الشخصية المتعلقة بالصوت، أو الصورة، أو الاسم أو العنوان أو أي معلومات أخرى ذات صلة منصة البيانات الخاصة ب نظام Ooredoo كوحدة تحكم بالبيانات، ويمكن استخدامها من أجل الدعوة للمشاركة في البحث عن الكنز بالإضافة إلى البريد الدعائي، أو لأغراض أخرى تتعلق بخدمات Ooredoo، ما لم يرد خلاف ذلك.

يجوز للمنظم الإفصاح عن البيانات الشخصية إلى أطراف أخرى فيما يتعلق بالأغراض الواردة في الشروط و الأحكام وفقا لقانون حماية خصوصية البيانات الشخصية قانون رقم 13 لسنة 2016 ، ولكن يجب الحفاظ على سرية البيانات الشخصية في أية أمور أخرى. ستقوم Ooredoo بتخزين البيانات الشخصية لمدة تصل إلى 3 أشهر بعد انتهاء عروض البحث عن الكنز.

يوافق المشاركون أيضا على أن أي معلومات أو أي إحصاءات التي يمكن الحصول عليها من خلال البحث عن الكنز ، فيما يتعلق بالبيانات الشخصية، يمكن استخدامها من قبل Ooredoo لأغراض معقولة ووفقا للقانون.

بمجرد استخدام البرنامج، يوافق المشاركون على استخدام بياناتهم الشخصية والإفصاح عنها وفقاً لل للقانون المشار إليه أعلاه. ويمكن أن يمارس المشاركون حقهم بالوصول، والتصحيح، والحذف والاعتراض على الموافقة المسبقة لإرسال الدعاية من خلال رسالة خطية موجهة إلى Ooredoo أو بالاتصال بمركز اتصال Ooredoo على الرقم 111. ومع ذلك يجب أن يكون المشاركون على دراية بأن أي حذف لبياناتهم الشخصية أو سحب الموافقة المسبقة على استخدام تلك البيانات الشخصية أو الإفصاح عنها قد يؤثر على قدرتهم على استخدام البرنامج واستحقاقهم لأي قسائم.

يوافق المشارك في حال فوزه بالقسائم الإعلان عن اسمه و أخر 4 أرقام من رقم الجوال الذي اشترك من خلاله ، لأغراض إعلامية فقط.

 

القوة القاهرة

القوة القاهرة تعني أي ظرف خارج عن سيطرة الأطراف المعقولة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: أ. الحرب والأعمال العدائية الأخرى، (سواء تم إعلان الحرب أم لا)، الغزو، أعمال أعداء خارجيين، الاستنفار، عطل في الإنترنت، المصادرة أو الحظر؛ ب. الإشعاع المؤين أو التلوث الإشعاعي من أي وقود نووي أو أية نفايات نووية ناتجة عن احتراق وقود نووي والمتفجرات السامة المشعة، أو خصائص خطرة أخرى من أي انفجار نووي أو من المكونات النووية. ج. التمرد والثورة، العصيان، أو السلطة العسكرية أو السلطة المغتصبة والحرب الأهلية؛ أعمال الشغب، والاضطرابات.

لا تعتبر Ooredoo في تقصير أو في خرق لهذه الشروط والأحكام في حال تم انقطاع التشغيل بسبب القوة القاهرة.

في حال حدوث قوة قاهرة يمكن أن تؤثر على الأداء، ستقوم Ooredoo على الفور بإخطار المشاركين في البحث عن الكنز.

 

القانون المعمول به

في حال نشوء أي خلاف بين المشاركين من جهة و Ooredoo من جهة أخرى يسعى الأطراف إلى حل النزاع بينهم بالطرق الودية و في حال فشل الأطراف في حل النزاع يكون القانون القطري هو القانون الواجب التطبيق و تكون المحاكم القطرية هي جهة الاختصاص القضائي.